تصميم بطاقة دعوة لافتتاح متجر لبيع الأزهار و النباتات

تفاصيل العمل

لقد قمت بتصميم ثلاثة أشكال مختلفة تماماً لبطاقة دعوة لافتتاح متجر لبيع الأزهار. بأفكار خلفيات مختلفة و أنماط خطوط مختلفة و ألوان مختلفة بناءً على طلب صاحب المشروع.

1- في البطاقة الأولى اعتمدت على خلفية من النباتات لتعبر عن فكرة المشروع و استخدمت شكل حبل الإضاءة لتزيين البطاقة و إضفاء مظهر احتفالي يتناغم مع المناسبة (حفل افتتاح). اخترت أن يكون نمط هذه البطاقة مائل للعصرية أكثر.

صممت مع البطاقة شعار(زهرة باللون الوردي مع الأخضر) مصحوبة باسم المتجر.

لقد قمت باستخدام أنماط خطوط مختلفة في الكتابة و حجم خط مختلف للفت الانتباه.

2- في البطاقة الثانية قمت بتصميم مائل للأناقة (elegant) /مريح للنظر/ من خلال استخدام خلفية بيضاء و إطار ذهبي رفيع و أنيق حيث قمت بتزيين البطاقة بأزهار متدرجة الألوان مابين الأزرق و الرمادي و الأبيض و الأصفر الفاتح جداً.

استخدمت في الكتابة أنماط خطوط مختلفة ذات طابع أنيق بألوان الأزرق و الأسود و الذهبي الفاتح لتتناسب مع ألوان تصميم البطاقة.

في هذه البطاقة صممت لوغو المتجر باللون الذهبي الفاتح مع اسم المتجر المكتوب باللون الأزرق.

3- في النمط الثالث الذي صممته جمعت بين العصرية و البساطة و الفخامة من خلال نمط الخط و الخلفية السوداء مع glitter ذهبي فاتح و بعض خطوط تزيينية ذهبية لامعة على الزاويتين المتقابلتين و زهرة ذات لون ذهبي فاتح لتوحي بفكرة المشروع على الزاوية اليمنى في الأعلى. أما على الزاوية المقابلة لها قمت بوضع شعار المتجر الذي قمت بتصميمه باللون الذهبي الفاتح مرفق باسم المتجر.

و قد حظيت التصاميم الثلاثة على إعجاب العميل.

أرجو أن تنال التصميمات إعجابكم.

بطاقة العمل

اسم المستقل Zilal I.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 8
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز