تفاصيل العمل

لتطبيق حلاً على التحديات التي تواجه البحث السريع والسهل عن أقرب مطعم بتقييماتها وأسعارها، خاصة اذا كنت في استاد كرة قدم في السعودية , قطر او الأمارات و تريد ان الاطعمه تصل اليك الى كرسيك. لم يعد الأمر صعبا في تطبيق "Fans Food", فانز فود " اكل المشجعين " هو تطبيق لالشخص الذي يبحث عن تجربة طلب طعام مريحة وسلسة. يتمتع المستخدم بمجموعة متنوعة من الخيارات والمزايا التي تسهل عليه عملية اختيار وتنفيذ طلبه بكل يسر وسهولة.

يمتلك المستخدم القدرة على استعراض قائمة واسعة من المطاعم المحلية والأطباق المتنوعة والمفضلة لديه، وذلك من خلال واجهة مستخدم بسيطة ومرنة. يمكنه اختيار الوجبات والأصناف وإضافة طلبات خاصة حسب رغبته.

أيضا هناك تطبيق ثاني لFans Food و هو للمناديب "delivery", حيث يمكن ان يصل اقرب المناديب اشعار ان هناك order و المندوب يوافق على الطلب و يوصله و له نسبه.

تم تحديد ال functional requirement للتطبيق و بناء عليه تم عمل UI/UX عن طريق Figma في خلال 5 ايام, ثم تم بناء التصاميم عن طريق flutter في مدة 15 بطريقة كود نظيفة للتعديل لاحقا بسلاسة "clean code Architecture" , ثم تم استخدام provider ك state management , في النهاية, و تم الربط الأستضافة بلارافيل و عمل dashboard لجلب البيانات و تعديلاها لاحقا في اسبوع.

تم الانتهاء من التطبيق في 27 يوم.

تم الحمد لله التطبيق بوساطة Flutter, Dart, Laravel و Flask. و تم التصميم على Figma.

بطاقة العمل

اسم المستقل Louay E.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 4
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز