موقع إلكتروني لتجارة معدات المصانع

تفاصيل العمل

إندستباي هي منصة إعلانية مدارة بشكل احترافي ومصنفة تربط بين المشترين والبائعين للآلات والأدوات والمعدات الصناعية في عدة صناعات. يتم تشغيلها والتحكم فيها من قبل شركة البدر للتكنولوجيا ذ م م ف ز، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تأسست إندستباي في عام 2022، لتصبح موطنًا لأحد أكبر المخزونات من معدات المعالجة والآلات الصناعية والأدوات، بهدف جعل عمليات الشراء الصناعية عبر الإنترنت سهلة وتوفير بيئة آمنة وموثوقة على الإنترنت، سواء للأفراد أو الشركات.

يتجمع الموردون والزوار والمشترين والبائعون للآلات والمعدات معًا للاستفادة من سوق إندستباي عبر الإنترنت والخدمات المهنية. بفضل عملائها الذين يتراوحون بين الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى متعددة الجنسيات والصناعات المختلفة، توفر الشركة أفضل منصة وخدمات لعملائها من خلال حلول رقمية متقدمة.

يخصص فريق إندستباي جهوده لتقديم حلاً شاملاً يناسب احتياجات كل مشتري وبائع على منصة واحدة. ومن خلال أداء هذا الدور، تعد منصة إندستباي مصدرًا قيمًا للبائعين الذين يأملون في استعادة جزء من استثماراتهم الرأسمالية الأولية والمشترين الذين يبحثون عن آلات تصنيع بأسعار معقولة ومعدات صناعية.

بطاقة العمل

اسم المستقل Tarek A.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 21
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز