الشروط والأحكام للمواقع الالكترونية وسياسة الخصوصية

تفاصيل العمل

سياسة الخصوصية

تحكم سياسة الخصوصية الأسلوب الذي تقوم به الشركة بجمع واستخدام المعلومات وكذلك الحفاظ والتصريح بتلك المعلومات التى تم جمعها عن طريق مستخدمين الموقع ، وتطبق تلك السياسة في جميع الاحوال لكل مستخدم لموقعنا أو التطبيق وكذلك أى من خدماتنا .

المعلومات الشخصية

يقوم الموقع بجمع معلومات عن الهوية الشخصية من المستخدمين وتشمل ولاتقتصر فقط على أوقات زيارة التطبيق أو الموقع ، وعلى سبيل المثال لا الحصر ملئ نموذج الطلب وملئ الاستبيان ، وغير ذلك من الأنشطة والخدمات والمميزات والمصادر التى نوفرها من خلال الموقع او التطبيق أو الخدمات المساعدة ، قد يتطلب من المستخدمين توضيح الاسم بالكامل وعنوان البريد الالكترونى والموقع الجغرافى ورقم الهاتف الخلوى ، وكذلك بيانات بطاقة الائتمان .

معلومات لا تتعلق بالهوية

يقوم الموقع أو التطبيق بجمع معلومات عن المستخدمين أينما تم التفاعل مع التطبيق أو الموقع وقد تتضمن هذة المعلومات على سبيل المثال لا الحصر نوع الهاتف المستخدم ومعلومات عن أسلوب الاتصال بالانترنت والتقنية المستخدمة ومقدم الخدمة وغيرها من المعلومات المشابهة

طرق استخدام المعلومات التى تم جمعها

تقوم الشركة بجمع وإستخدام المعلومات في الاغراض التالية

تحسين جودة خدمة العملاء

تساعدنا المعلومات الخاصة بك على سهولة الاستجابة لطلباتك الموجهة لخدمة العملاء واحتياجاتك للدعم بشكل أكثر فاعلية .

لتحسين التطبيق

نسعي بإستمرار لتحسين العروض المقدمة من خلال التطبيق او موقعنا الالكترونى وفقا للمعلومات التى نتلقاها منك

ارسال رسائل الكترونية بشكل دورى

عنوان البريد الالكترونى الذي يسجلة المستخدمون للتعامل مع طلبهم ، سوف يستدم فق في ارسال معومات وتحديثات لهم تتعلق بطلبهم ، وقد يستخدم أيضا للإجابة على الاستفسارات ، أو غيرها من الطلبات أو الاسئلة ، كما قد يقرر المستخدم الانضمام إلى قائمة مراسلتنا ، فإنة قد يتلقى رسائل قد تتضمن أخبار ، أخر التحديثات ، ومعلومات تتعلق بالموقع أو التطبيق أو الشركة وفي حالة اراد المستخدم الغاء تسجيل تلقى أى رسائل مستقبلية ، فإننا نقدم له توجيهات مفصلة حول إلغاء التسجيل في نهاية كل رسالة بريد ألكترونى أو يمكن للمستخدم التواصل معنا عبر التطبيق أو عبر موقعنا الالكترونى .

كيف نقوم بحماية معلوماتك :

نحن نتبع الاجراءات السليمة والتقنيات ومعايير الامان في جمع وحفظ البيانات ضد التعامل غير الآمن أو غير المصرح به أو التعديل أو الافصاح ، أو إتلاف بياناتك الشخصية وأسم المستخدم أو كلمة المرور ومعلومات تخص تعاملاتك والبيانات المخزنة على تطبيقنا . يتم تبادل البيانات الحساسة والخاصة بين الشركة والمستخدمين من خلال إستخدام قنوات إتصال مؤمنة ويتم تشفيرها وحمايتها من خلال طرق وأساليب رقمية معتمدة .

مشاركة البيانات الشخصية

ننحن لا نقوم ببيع ، أو والمتاجرة ، أو تأجير بيانات الهوية الشخصية الخاصة بالمستخمدين إلى جهات أخري , وقد نشارك المعلومات الديموغرافية العامة المجمعة والتى لا ترتبط بأي معلومات عن الهوية الشخصية الخاصة بالزائرين والمستخدمين مع شركاؤونا ، والشركات التابعة والمعلنين وذلك للأغراض الموضحة ، وقد نستخدم طرف ثالث مقدم للخدمة ليساعدنا في تسيير أعمالنا وأيضاً في عمل التطبيق أو في إدارة الأنشطة بالنيابة عنا ، مثل إرسال النشرات الأخبارية أو الدراسات الاستقصائية . قد نشارك بعض بياناتك مع هذا الطرف الثالث في حدود تلك الأغراض المحددة في حالة أنك أعطيت إذن لنا بذلك .

كما أننا لا نشارك بياناتك مع أي جهة أمنية رسمية حكومية إلا بخطاب رسمى موجه لشركتنا بالافصاح عن بياناتك شخصياً في حالات أمنية أو جنائية .

المواقع الخاصة بالطرف الثالث

قد يجد المستخدمون إعلانات وغيرها من المحتويات على تطبيقنا تحمل روابط لمواقع معينة وخدمات شركائنا ، أو الموردين ، أو المعلنين أو الراغبين ، أو مانحى التراخيص أو غيرهم من الكيانات التى تمثل الطرف الثالث ، وينبغى العلم أننا لا نتحكم بالمحتوى او الروابط التى تظهر على تلك المواقع ولسنا مسؤولين عن الممارسات التى تقوم بها تلك المواقع المرتبطة بموقعنا ، بالإضافة إلى ذلك فإن تلك المواقع أو الخدمات وتشمل المحتوى أو الروابط ، قد تتغير بإستمرار . وهذة المواقع والخدمات قد يكون لديها سياسة الخصوصية الخاصة بها وسياسات خدمة العملاء الخاصة بها . كما أن التصفح أو التفاعل مع أى موقع آخر بما في ذلك المواقع التى تحمل روابط لتطبيقنا ، تخضع للشروط والأحكام الخاصة بتلك المواقع

التغيرات التى تطرأ على سياسة الخصوصية

تمتلك الشركة حرية التصرف في تحديث سياسة الخصوصية هذة في أى وقت ، وعندما نقوم بذلك ، على المستخدم مراجعة تاريخ التحديث أسفل هذة الصفحة ، كما أننا سنقوم بإرسال رسالة بريد ألكترونى . لذا نحث المستخدمين على مراجعة سياسة الخصوصية بشكل متكرر للإطلاع على أي تغييرات لكي يكونو على علم بما نقوم به في سبيل حماية البيانات الشخصية التى نقوم بجمعها ، وأن يقر ويوافق المستخدم على مسئوليتة في مراجعة ىسياسة الخصوصية هذة بشكل دورى وإدراكة للتعديلات

الموافقة على شروط الاستخدام

استخدامك لهذا التطبيق ، يفيد بموافقتك على سياسة الخصوصية المتبعة لدينا والضوابط والشروط التى تحكم استخدام هذا التطبيق . فان لم تكن موافقا على هذة السياسة يتوجب عليك عدم إستخدام تطبيقنا . وأنك تقر بأن إستمرارك في استخدام التطبيق يعد بمثابة موافقة منك على هذة التغيرات .

للتواصل معنا

إن كان لديك أي أسئلة بشأن سياسة الخصوصية هذة ، أو الممارسات بهذا التطبيق أو تعاملاتك مع التطبيق يمكنك التواصل معنا من خلال : ....@......COM

تاريخ التحديث

..../..../....

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل Khaled S.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 22
تاريخ الإضافة