تفاصيل العمل

CAMPUSLINK هو تطبيق لمساعدة طلاب الجامعة في أغلب أمورهم الأكاديمية. ويضم طلابًا من دول وجامعات مختلفة على منصة واحدة.

تحتوي على جميع الكليات وداخل كل كلية جميع مساقاتها بحيث يكون لكل مساق صفحة خاصة وتحتوي هذه الصفحة على المصادر والمراجع الخاصة بالمساق مثل الكتب الإلكترونية والفيديوهات المساعدة والامتحانات والملخصات...، والطالب ويمكنه أيضًا أن يسأل ما يريد عن المساق حتى يتمكن الجميع من مشاهدتها والرد عليها أيضًا. مما يمنح الطلاب المهتمين بالمساق القدرة على المشاركة في المناقشات العلمية والمفيدة. وبذلك يصبح الموقع شاملاً ويجمع كل الطلاب في مكان واحد.

يحتوي التطبيق أيضًا على مساحة عمل حتى يتمكن مجموعة من الطلاب من العمل على مشروع معين. ستعتمد الموافقة على المهمة وتقديمها وكل العمل على مساحة العمل هذه. كما يمكنهم التواصل مع بعضهم البعض من خلال غرفة الدردشة الموجودة في مساحة العمل الخاصة بهم لتسهيل التواصل والاتفاق بينهم.

كما يمكن للطالب التواصل مع المشرف على مساق معين من خلال غرفة الدردشة للمحادثة بينهما وهي خاصة أيضًا.

ولأن هذا التطبيق يساعد الطلاب في كافة أمورهم الأكاديمية، يستطيع الطالب ترتيب مواعيده وامتحاناته، ومن ثم ينبهه التطبيق باقتراب المواعيد والأولويات.

يمكن للطالب اختيار مساقاته للفصل الدراسي الحالي بحيث عند حدوث أي تغيير أو تحديث مثل سؤال أو مصدر لمقرر من المقرر الذي اختاره يتم إرسال إشعار مباشر له، ويمكن للطالب أيضًا مشاركة مصادر لمساق معين لجعل التطبيق أكثر تفاعلية وإفادة لجميع الأطراف، بحيث يتم إرسالها إلى مشرف المساق وبعد مراجعتها يقبلها.

ولجعل التطبيق يفيد الطلاب حتى في حياتهم العملية توجد صحفة تسمى العروض حيث تعرض هذه الصفحة جميع عروض التوظيف والتدريب للطالب من خلال استخدام External API.

يحتوي الموقع على أعضاء مشرفين لكل مساق يتم تعيينهم من قبل المشرف، بحيث يقومون بإدارة المساقات من حيث المصادر والمراجع وغيرها، مما يجعل البيانات محدثة دائمًا، كما يتلقى المشرفون أيضًا الشكاوى حول الأسئلة ومعالجة الأمور .

يحتوي الموقع على لوحة تحكم كاملة لمسؤولي الموقع، بحيث يمكنهم إضافة وتعديل المساقات الدراسية لكل كلية، ومنح الأذونات للطلاب، وإدارة الكليات، ومراقبة الموقع بشكل كامل، وهذا يجعل الموقع ديناميكيًا.

بطاقة العمل

اسم المستقل Yazan D.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 6
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز