بنرات لموقعي و قناتي في اليتويب الذي أطلقت عليه اسم OPSLines

تفاصيل العمل

قمت بتصميم هذا البنرات ليكون بمثابة إعلان لقناتي على اليوتيوب التي أطلقت عليها إسم OPSLines التي تمثل نافذه لكل أعمالي تصميمية كانت أم تطوير برمجيات، هذا العمل قمت بتصميمه بواسطة تطبيق Logo Maker - TTT Team نسخة Android.

إتخذت من الأزرق ليكون اللون الأساسي لكل التصميم مع الاستعانة باللون السماوي لتكملت التصميم بحيث اعتمدت في خليفة العمل على درجات اللون السماوي، اما النصوص لونتها بخلط درجتى اللونين الازرق و السماوي.

خصائص النصوص كالتالي؛ حجم خط النص الرئيسي 20.5px و الخط من النوع Akifont 8 بحيث طبقت هذه الخصائص على الحروف OPSL وموقع النص الرئيسي في المنتصف من الناحية اليسرى في الكانفس، اما خطوط العناوين الصغيرة 5.5px و الخط من النوع AlegreyaSans-BlackItalic طبق هذه الخصائص على الكلمات[Free, Designing, School] بحيث قمت بتوزيعها في حواف الايقونة الرئيسية، كلمة Free قمت بتدويرها بزاوية -45 اما [Designing, School] فقمت بتدويرهما بزاوية 45.

اما الايقونات المستخدمة في العمل، الايقونة الرئيسية حجمها 4.9 و موقعها في المنتصف من الناحية اليمينى في الكانفس، اما الايقونة الثانية فهى ايقونة السهم المؤشر للاسفل حجمها 3.3 و موقعها اسفل العنوان الرئيسي، و الايقونة الاخيره ايقونة الزهرة التي حجمها 1.44 و موقعها فوق العنوان الرئيسي لتزين العنوان الرئيسي.

بطاقة العمل

اسم المستقل Osama A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 7
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز