تفاصيل العمل

قدمت العديد من الإستشارات التغذوية لمساعدة الأشخاص بالوصول إلى نمط حياة صحي ومريح ،وتعلم الطريقة المناسبة للتعامل مع المشاكل الصحية التي تواجههم. بالإضافة لمساعدتهم بفهم أي موضوع يتعلق بالغذاء والصحة. كما وتمكنت من عمل أنظمة وبرامج غذائية خاصة مع متابعة مستمرة للمشتركين والتي مكنتهم من الوصول للهدف الصحي المطلوب.

إليكم بعض من أعمالي التي قمت بها مؤخرًا /

مصدر المعلومات / دراستي وخبرتي في مجال التغذية.

- استشارات تغذوية - استشارة من أم طفلها يعاني من أنيميا قمت بمساعدتها ببعض الحلول التي ستحسن من حالة الطفل ،وذلك بعد عمل تقييم تغذوي لحالة الطفل والحصول على التحاليل اللازمة من الأم. وبعد فترة مناسبة من المتابعة استمرت 4 أشهر تمكنت من علاج الطفل وتحسين نتائج تحليل الدم الخاص به (ارتفع من 7 إلى 13).

- بروشورات - قمت بكتابتها وصياغتها بشكل مخصص لتثقيف الطلاب في مدارس الثانوية بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية، وذلك بعد دراسة أهم المشاكل التي تواجه الطلاب في هذه المرحلة العمرية. قمت بجمع النصائح وصياغتها على Word ومن ثم طباعتها وتسليمها. وقد نالت رضى الدكتور المشرف على العمل.

- برامج غذائية - كمثال على الاشتراكات بالأنظمة الغذائية التي صممتها خلال عملي كأخصائي تغذية على حسابي على منصة انستغرام.

قمت بالتواصل مع العميل لمدة لا تقل عن ساعتين ، وعمل تقييم تغذوي له وحصلت على المعلومات اللازمة وتوصياته لتصميم البرنامج ، ومن ثم قمت بكتابته بشكل متقن مع حساب للسعرات ونسب المغذيات في جميع الوجبات، وتصميمه على Word وارساله للعميل ، بالإضافة لمتابعتي معه والرد على استفساراته حتى أنتهى العميل من التطبيق ووصل إلى النتيجة المطلوبة (وهي نزول الوزن من 105 حتى 75كغم).

قمت بكتابة وصياغة المعلومات وتصميم برامج الحميات بناءً على دراستي الجامعية وخبرتي في مجال التغذية، ومن ثم قمت بتصميم الملفات على Word وتدقيقها ، وأرسلتها للعميل ، وقمت بالتعديلات اللازمة بناءً على طلب العميل.

بطاقة العمل

اسم المستقل شيماء ا.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 9
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز