شهادة متخصص تسويق رقمى و تجارة الكترونية من Google

تفاصيل العمل

ستكتسب خلال هذا البرنامج المهارات المطلوبة التي تؤهلك لوظيفة متخصص تسويق رقمى و تجارة الكترونية وستتعلم كيفية استخدام الأدوات والأنظمة الأساسية مثل Canva وConstant Contact وGoogle Ads وGoogle Analytics وHootsuite وHubSpot وMailchimp وShopify وTwitter. .

سوف تتعلم من خبراء متخصصين في Google وستتاح لك فرصة إنشاء محفظتك الخاصة باستخدام مشاريع مثل شخصيات العملاء وتقاويم الوسائط الاجتماعية لعرضها على أصحاب العمل المحتملين.

يتضمن هذا البرنامج أكثر من 190 ساعة من التعليمات والتقييمات القائمة على الممارسة، والتي تحاكي سيناريوهات التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية في العالم الحقيقي والتي تعتبر بالغة الأهمية للنجاح في مكان العمل. المحتوى تفاعلي للغاية وتم تطويره بواسطة موظفي Google ذوي الخبرة في هذا المجال.

ستشمل المهارات التي ستكتسبها ما يلي: تطوير استراتيجيات التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية. جذب العملاء وإشراكهم من خلال قنوات التسويق الرقمي مثل البحث والبريد الإلكتروني؛ وقياس تحليلات التسويق وتبادل الأفكار؛ بناء متاجر التجارة الإلكترونية، وتحليل أداء التجارة الإلكترونية، وبناء ولاء العملاء.

من خلال مزيج من مقاطع الفيديو والتقييمات والأنشطة العملية، ستتعلم كيفية استخدام الأدوات والمنصات الشائعة المطلوبة لوظيفة متخصص تسويق رقمى و تجارة الكترونية. تعلم المهارات الملموسة التي يوظفها كبار أصحاب العمل الآن.

ملفات مرفقة