استكشاف البوسنة: رحلة مميزة بمناسبة اليوم الوطني

تفاصيل العمل

في هذا المشروع، تم تصميم منشورين على فيسبوك بمناسبة اليوم الوطني السعودي بطابع احترافي، وذلك لصالح مكتب مختص بالسياحة إلى البوسنة. بدأت العملية بمرحلة البحث والتحليل، حيث تم فهم أهمية اليوم الوطني للسعودية وتأثيره على جمهور الشركة المستهدف.

بعد ذلك، تم تطوير مفهوم للمنشورات بحيث يجسد احتفالية اليوم الوطني بطريقة تتناسب مع مجال السياحة والجذب السياحي في البوسنة. تم استخدام العناصر الرمزيةالمستخمة في هوية اليم الوطني السعودي، مثل الخطوط والألوان الوطنية، بالإضافة إلى العناصر التراثية والثقافية.

تم اختيار الصور بعناية لتعكس جمال البوسنة ومعالمها السياحية البارزة، مما يجذب الانتباه ويثير الرغبة لدى الجمهور السعودي لزيارة هذه الوجهة السياحية الفريدة.

تم استخدام أدوات التصميم الاحترافية لإنشاء المنشورات بشكل جذاب وجميل، مع مراعاة النسب والتناسق في التصميم لضمان الجاذبية البصرية وسهولة قراءة النصوص.

باختتام المشروع، تم تسليم المنشورين بلغتين هم العربية و الانجليزية لزيادة نطاق الاستهداف، ايضا بصيغة ملائمة للنشر على صفحة الفيسبوك للشركة، بالإضافة إلى توجيهات حول كيفية التفاعل مع التعليقات والرسائل الواردة من المتابعين لضمان أقصى استفادة من الحملة الاحتفالية باليوم الوطني.

بطاقة العمل

اسم المستقل Mohamed L.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 9
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز