"نتائج Google Search Console لعميل في دولة "الإمارات العربية المتحدة" يعمل في السياحه والسفر

تفاصيل العمل

وصف المشروع :

كجزء من خبرتي في تحسين محركات البحث، نجحت في تحسين التواجد عبر الإنترنت لعميل مهم في دولة الإمارات العربية المتحدة متخصص في السياحة. تعرض لقطة الشاشة المقدمة النتائج الملموسة التي تم تحقيقها من خلال الجهود الإستراتيجية لتحسين محركات البحث.

لقد صممت استراتيجية تحسين محركات البحث لتتناسب مع سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال دمج الكلمات الرئيسية والعبارات ذات الصلة ثقافيًا المتعلقة بالسياحة والسفر في المنطقة.

وتضمن ذلك فهم سلوك البحث المحلي والدولي وتفضيلاته.

بالإضافة إلى ذلك، قمت بتحسين موقع الويب لعمليات البحث المستندة إلى الموقع وضمان توافق المحتوى.

"مع عوامل الجذب والخدمات الفريدة المقدمة في قطاع السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال تلبية الاحتياجات والاهتمامات المحددة للجمهور المستهدف، أدى نهج تحسين محركات البحث المحلي إلى زيادة الرؤية والمشاركة في سوق الإمارات العربية المتحدة إلى أقصى حد.

لقد قمت بتطبيق إستراتيجية تحسين محركات البحث الشاملة التي تركز على تحسين موقع الويب الخاص بالعميل للكلمات الرئيسية ذات الصلة، وتحسين العناصر الموجودة على الصفحة مثل العلامات الوصفية والعناوين.

بالإضافة إلى ذلك، أجريت بحثًا شاملاً عن الكلمات الرئيسية لتحديد المصطلحات عالية التأثير لصناعة السياحة والسفر في الإمارات العربية المتحدة وتحديدا "دبي".

وقد ساهم المحتوى عالي الجودة والملائم وبناء الروابط الخلفية الإستراتيجية في زيادة الظهور في نتائج محرك البحث، مما أدى إلى زيادة حركة المرور العضوية إلى موقع العميل.

ما تم انجازه:

Keyword Optimization

On-Page SEO

OF-Page SEO

technical SEO checklist

Content Quality and Relevance

Local SEO

Backlink Building

Mobile Optimization

Monitoring and Analytics

Cultural Sensitivity

بطاقة العمل

اسم المستقل Abdelrahman M.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 13
تاريخ الإضافة