تتكون اللعبة من صفحتين. تُستخدم الصفحة الأولية كواجهة تسجيل الدخول حيث يقوم المستخدمون بإدخال أسمائهم ومستوى اللعب المطلوب. يتم تخزين هذه المعلومات محليًا للجلسات المستقبلية، مما يضمن تجربة سلسة. لن تبدأ اللعبة حتى يتم ملء جميع الحقول. عند دخول اللعبة، يُرحب باللاعب بنافذة منبثقة، تعرض نقاطهم السابقة إذا كانت موجودة. لبدء اللعبة، يضغط اللاعب على "بدء"، مما يؤدي إلى تشغيل مؤقت لمدة دقيقتين. تتضمن اللعبة إطلاق النار على الكتل المتساقطة قبل انتهاء المؤقت أو وصول الكتل إلى أسفل الصفحة.
تم إنشاء اللعبة باستخدام HTML و CSS بالإضافة إلى JavaScript الأساسي. قمت بتضمين مفهوم البرمجة الشيئية (OOP) في JavaScript لتطويرها.
اسم المستقل | Ameer E. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 6 |
تاريخ الإضافة | |
تاريخ الإنجاز |