لقد قمت بانشاء فديو موشن صغير عن جمعيه خيريه من الالف للياء حيث :
اخترت بالته الالوان مما يتناسب مع الوان اللوجو .
جمعت المشاهد ورسمت اجزاء منها علي برنامج الاليستريتور .
قمت بالتحريك واضافه المؤثرات الصوتيه علي الافترافكت.