تفاصيل العمل

أمتلك مهارات بحث قوية على الإنترنت، تمكنني من العثور على المعلومات التي أحتاجها بسرعة ودقة. لدي خبرة واسعة في استخدام محركات البحث المختلفة، مثل Google و Bing و Yahoo. كما أجيد استخدام أدوات البحث المتقدمة، مثل معاملات البحث ومجموعات النتائج.

يمكنني استخدام مهاراتي في البحث على الإنترنت لإنجاز مجموعة متنوعة من المهام، مثل:

1- البحث عن معلومات حول موضوع معين

2- العثور على مصادر موثوقة للمعلومات

3- تقييم دقة المعلومات

4- تلخيص المعلومات

5- إنشاء تقارير

فيما يلي بعض الأمثلة على كيفية استخدام مهاراتي في البحث على الإنترنت:

1- ساعدت أحد العملاء في البحث عن معلومات حول كيفية إنشاء موقع ويب بإستخدام ورد بريس. تمكنت من العثور على معلومات مفيدة من مصادر مختلفة، وساعدت العميل في إنشاء خطة عمل.

2- بحثت عن معلومات حول إحدى الشركات المدرجة في سوق التداول السعودي. تمكنت من العثور على معلومات قيمة من مصادر مختلفة، وساعدت العميل في اتخاذ قرارات إستثمارية استراتيجية نحو هذه الشركة،من حيث إسثمارات القيمة والتوزيعات النقدية الثابتة والسعر العادل والأمثل لشراء أسهمها وفقا لأحدث التقارير المالية.

3- لخصت بحثًا حول موضوع معين لإحدى المؤسسات التعليمية حول (مكانة المرأة في الإسلام ). تمكنت من تلخيص المعلومات بطريقة واضحة ومختصرة، وساعدت المؤسسة التعليمية في تقديم معلومات دقيقة للطلاب.

أعتقد أن مهاراتي في البحث على الإنترنت هي مهارة أساسية في عالم اليوم الذي يعتمد على الإنترنت بشكل كبير. أنا ملتزم بتطوير مهاراتي باستمرار، وتقديم أفضل خدمة ممكنة لأصحاب المشاريع.

بطاقة العمل

اسم المستقل إبراهيم ن.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 11
تاريخ الإضافة