مهاراتي في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس

تفاصيل العمل

مهاراتي في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس

أمتلك مهارات قوية في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس، وخاصة Excel وWord وPowerPoint. لدي خبرة واسعة في استخدام هذه البرامج، ويمكنني استخدامها لإنجاز مجموعة متنوعة من المهام، مثل:

إنشاء وتحرير المستندات باستخدام Word

إنشاء الجداول والرسوم البيانية باستخدام Excel

إنشاء العروض التقديمية باستخدام PowerPoint

فيما يلي بعض الأمثلة على كيفية استخدام مهاراتي في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس:

استخدمت Excel :

لإنشاء نموذج بيانات لإحدى المحافظ الإستثمارية والإدارة المالية الشخصية ،ساعد هذا النموذج العميل في تتبع مكونات محفظته الإستثمارية وتقييم أصولها من حيث الوزن النسبي للأصل الإستثماري في المحفظة ونسبة عوائده -مع التوضيح برسم بياني - وإتخاذ قرارات بالزيادة أو النقصان أو التخلي عن بعض الأصول حسب نسبة المخاطرة والعائد وأنواع الدخل.

وكذلك الإدارة المالية الشخصية لمراقبة الدخل والنفقات والتدفقات النقدية الشهرية والسنوية ومصادرها ،وتحديد نسبة الإدخار وتوجيهها،وتحديد الملاءة المالية الشخصية وسقف الدين ، لأخذ قرارات مالية واضحة للدخول في إلتزامات مالية بخطة قصيرة أو طويلة الأجل حسب التدفقات المالية الشهرية والسنوية بدون التعرض لمخاطر السيولة أو عدم السداد .

استخدمت Word :

لتحرير مشروع تخرج بكلية الهندسة حول موضوع معين. ساعد هذا المشروع الطلاب على إظهار خبرتهم بالمشروع ،والحصول علي تقدير إمتياز.

استخدمت PowerPoint :

لإنشاء عرض تقديمي من طلبة الجامعات والخريجين. ساعد هذا العرض التقديمي الطلبة في عرض أفكارهم ومعلوماتهم حول موضوع البحث .

استخدمت Outlook:

لإدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي وتنظيمها حسب الأهمية.

لتتبع المواعيد والمهام.

إنشاء وإدارة جهات الاتصال

إدارة المهام

استخدمت OneNote:

لإنشاء مذكرات لعملي.

لتخزين المعلومات حول المشاريع والعملاء.

إنشاء وتحرير الملاحظات

إضافة الصور والصوت والفيديو إلى الملاحظات

تنظيم الملاحظات في مجلدات وصفحات

بالإضافة إلى البرامج المذكورة أعلاه، يمكنني أيضًا استخدام برامج مايكروسوفت الأخرى، مثل:

Access

Publisher

Visio

أنا ملتزم بتنمية مهاراتي في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس باستمرار. أبحث دائمًا عن طرق جديدة لتحسين مهاراتي، سواء بالتعلم الذاتي عبر الإطلاع من خلال سلم واضح للتعلم أو دورات مدفوعة ومجانية ،أو التعليم الأكاديمي حيث حصلت علي شهادة ICDL وكذلك شهادة التحول الرقمي من جامعة القاهرة.أنا على استعداد لتعلم برامج جديدة إن لزم الأمر.

أعتقد أن مهاراتي في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس هي مهارة أساسية في عالم اليوم الذي يعتمد على الكمبيوتر بشكل كبير. أنا ملتزم بتقديم أفضل خدمة ممكنة لأصحاب المشاريع، واستخدام مهاراتي في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس لإنجاز المهام المطلوبة بكفاءة ودقة.

بطاقة العمل

اسم المستقل إبراهيم ن.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 12
تاريخ الإضافة