تطبيق تجارة الكترونية للجوال android & ios

تفاصيل العمل

تصميم:

يتميز تطبيق التجارة الإلكترونية الخاص بي بتصميم أنيق وعصري مع نظام ألوان بسيط يسهل على العينين. يتميز موقع الويب بتصميم سريع الاستجابة ، مما يعني أنه يتكيف مع أحجام الشاشات والأجهزة المختلفة ، مما يسهل على المستخدمين التصفح والتسوق من سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول.

الصفحة الرئيسية:

تحتوي الصفحة الرئيسية لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك على شريط تمرير يعرض أحدث منتجاتك وعروضك الترويجية. يحتوي أيضًا على قائمة تنقل تتيح للمستخدمين تصفح فئات مختلفة من المنتجات بسهولة ، مثل الملابس والإكسسوارات والإلكترونيات والمزيد.

صفحات المنتج:

تتميز كل صفحة منتج على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك بصور عالية الجودة للمنتج ، إلى جانب وصف تفصيلي ، وأسعار ، وخيارات للون والحجم والمواصفات الأخرى. يمكن للمستخدمين أيضًا قراءة التعليقات من العملاء الآخرين الذين قاموا بشراء المنتج.

عربة التسوق:

يحتوي تطبيق التجارة الإلكترونية الخاص بك على نظام عربة تسوق بسيط وبديهي يسمح للمستخدمين بإضافة العناصر وإزالتها بسهولة من سلة التسوق الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين أيضًا عرض إجمالي مبلغ الطلب الخاص بهم والدفع بأمان باستخدام بوابة دفع مثل Stripe أو PayPal.

حسابات المستخدمين:

يتيح موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك للمستخدمين إنشاء حسابات وحفظ معلومات الشحن والفوترة الخاصة بهم لعمليات الشراء المستقبلية. يمكن للمستخدمين أيضًا عرض سجل طلباتهم وتتبع حالة طلباتهم الحالية.

لوحة الادارة:

بصفتك مسؤولاً عن موقع الويب ، يمكنك الوصول إلى لوحة الإدارة التي تتيح لك إدارة المنتجات والطلبات والمستخدمين. يمكنك إضافة منتجات جديدة وتعديل المنتجات الحالية وعرض الطلبات وتنفيذها وإدارة حسابات المستخدمين.

بشكل عام ، يعد موقع التجارة الإلكترونية الخاص بي عبارة عن منصة وظيفية جيدة التصميم توفر للمستخدمين تجربة تسوق ممتعة وسهلة. لقد سمح لي استخدام مكدس React native بإنشاء متجاوب وديناميكي

بطاقة العمل

اسم المستقل Ahmed E.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 42
تاريخ الإضافة