تفاصيل العمل

تطبيق منير يساعدك على تجاوز الأوقات الصعبة والحصول على جرعات أكبر من الأمل والنشاط من خلال إرسال رسائل تحفيزية إيجابية لك كل يوم!

ما الذي يميز تطبيق منير؟

- جميع الرسائل التي ستتلقاها كتبها مستخدمون مثلك، وهي من شخص حقيقي!

- يمكنك أيضًا المساهمة في نشر الطاقة الإيجابية من خلال كتابة رسائل إيجابية، لنتمكن بدورنا من إرسالها إلى باقي مستخدمي تطبيق منير، لتجعل حياتهم أكثر نشاطًا وسعادة!

- احصل على السعادة كل يوم!

- احفظ اقتباساتك أو شاركها مع أصدقائك.

احصل على الإلهام والتحفيز كل يوم.

الكثير من الصدقة من خلال إسعاد قلوب الآخرين من خلال رسالة عشوائية مجهولة المصدر قد تغير كل يومه وربما حياته أيضاً، فالأعمال تبدأ من فكرة.

- الخيرات والصدقات الجارية لكل من يكتب رسائل تسعد الآخرين من خلال التطبيق. كما يمكنك تتبع نتائج إحسانك وعدد القلوب التي أسعدتها!

- يمكن أن تتضمن الرسائل اقتباسات تحفيزية / اقتباسات نجاح / رسائل تحفيزية / رسائل إيجابية / اقتباسات ملهمة / تحفيز للعمل / أي شيء يمكن أن يجعل يومك أكثر سعادة!

عبارات تحفيزية للدراسة

رسائل حب وتحفيز إيجابية من شخص مجهول

- ظهور عبارات تحفيزية على الشاشة

لماذا استخدام منير؟

هل تبحث عن الإلهام؟ التحفيز ؟ هل تبحث عن تطبيق يساعدك على تحسين حالتك المزاجية وتحسين حالتك النفسية أيضًا؟

- هل تبحث عن تطبيق يساعدك على تحسين روتينك اليومي؟ لتعيش حياة أفضل وأكثر سعادة وإيجابية؟

تطبيق منير يقدم لك كل ذلك وأكثر، من خلال إرسال رسائل السعادة لتحفيز النفس والتفاؤل وتعزيز الثقة بالنفس.

- يساعدك في تحسين الذات / زيادة علاقتك الروحية / القرب من الله / محاربة الاكتئاب / التغلب على الاكتئاب / التغلب على الأوقات الصعبة / بناء عادات جيدة

وتذكر أن السبب الرئيسي للنتائج كان فكرة في ذهنك، وهذا بالضبط ما يحاول تطبيق منير أن يقدمه لك. من خلال تزويدك بأفكار إيجابية على مدار اليوم للتفكير في تصرفاتك وتؤدي إلى نتائج إيجابية ورائعة من خلال العديد من اقتباسات التفكير الإيجابي والرعاية الذاتية.

وتذكر أيضًا أن منير موجود هنا لتساعدك على تجاوز الأوقات الصعبة! مع جزيل الشكر لكل من يكتب وينشر الخير والإيجابية عبر تطبيق منير.

بطاقة العمل

اسم المستقل Ziad A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 138
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز