تفاصيل العمل

هذا المشروع عبارة عن موقع ويب مخصص لتقديم وحل التذاكر في صناعة تكنولوجيا المعلومات. يمكن للعميل أن يكون شركة أو شخصًا، وهو قادر على تقديم تذكرة يتم عرضها لإداريي الموقع ليتم الرد عليها، كما يمكن للعميل البحث عن التذاكر المحلولة مسبقًا لمعرفة ما إذا كان يمكنه العثور على مشكلة مشابهة لمشكلته أو إدارة تذاكره الخاصة التي يتم حاليًا العمل عليها.

يمكن للمشرفين على الموقع رؤية التذاكر المعلقة التي لم يتم تعيينها لأي مشرف بعد، وإدارة التذاكر الحالية التي يتم مناقشتها مع العميل حاليًا أو رؤية التذاكر المحلولة للبحث عن مشكلة قد تكون مشابهة للمشكلة التي يعملون على حلها حاليًا.

يحتوي كل مستخدم على معلومات مثل الاسم والبريد الإلكتروني واسم الشركة وكلمة المرور، وربما صورة شخصية. يمكنه تحديث صورته الشخصية في أي وقت، والتسجيل بحساب جديد، وتسجيل الدخول، وتسجيل الخروج، وحذف حسابه.

يمكن أن تحتوي كل تذكرة على مرفقات (تدعم أي نوع ملف)، وعنوان، ووصف، وتعليقات، وفئة (شبكة، خدمة، نظام، واتصالات)، وأولوية (عادية، مهمة، حرجة)، ومشروع، وتاريخ الإنشاء، ومعلومات العميل والمشرف إذا قام بتعيين نفسه على التذكرة.

إذا أراد أي مشرف الرد على تذكرة، فيمكنه تعيينها لنفسه والتفاوض مع العميل وإرسال الإجابات إليه. إذا اعتبر العميل أن مشكلته قد حلت، فيمكنه إغلاقها وستتم نقل المشكلة إلى التذاكر المحلولة وستحتوي على إجابتها.

هذا الموقع تم تطويره باستخدام React.js للجزء الأمامي و Node.js للجزء الخلفي مع استخدام قاعدة بيانات MongoDB.

هذا المشروع تم رفعه عل استضافه خاصه عن طريق موقع hetzner

بطاقة العمل

اسم المستقل Yousef E.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 14
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز