تفاصيل العمل

فـومـو (Fu Mo):

فـومـو دخانة حديثة سهلة الإعداد والإستخدام.

موقد بمنحنيات متصلة مع خطوط مستقيمة بطريقة مثالية .. مع مكان مخصص لحفظ بقايا إحتراق الحطب .. بالإضافة إلى لوحة تحكم مائلة سهلة الإستخدام .. وسادة قدم بتصميم ملائم ومريح جداً مع فتحات موزعة بانتظام على محيطها لضمان خروج الدخان بصورة متساوية .. أنبوب مرن طويل نسبياً يربط الموقد بالوسادة ويسمح بتحريكها بحرية كاملة.

يطغى اللون الأسود الأنيق على التصميم مع إضافة القليل من اللون الأحمر .. كما يتوفر التصميم أيضاً بالخشب الطبيعى مع إضافة القليل من اللون الأسود.

آلية الإستخدام:

يتم تعبئة الموقد بحطب الطلح (أو الشاف) وضبط المؤقت فى زمن مناسب ابتدءاً من 5 إلى 30 دقيقة .. وبعد فترة وجيزة من الزمن يخرج الدخان عبر الفتحات الموجودة على وسادة القدم .. للإستمتاع بتجربة دخان سودانى مشوقة ومريحة للغاية !

قصة المنتج:

خطرت لى الفكرة عندما أجريت محادثه مع شقيقتى التى تعيش فى ايطاليا، تحدثت عن المشكلة التي واجهتها فى طريقة حرق حطب الطلح لتجربة الدخان السودانى، لان الطريقة التقليدية المستخدمة فى السودان هى عبر حفر (حفرة) أو إستخدام اصيصة فخار (رحالة)، بالرغم من وجود بعض المحاولات لحل المشكلة الاّ ان المنتجات الموجودة حاليا فى الاسواق لا تلبى المتطلبات ويعانى مستخدميها من اجل الاعداد لتجربة الدخان السودانى.

الحاجة إلى تجربة دخان سودانى مشوقة ومريحة للغاية .. أدت إلى العمل على هذا الابتكار وهدفى هو إنشاء دخانه حديثه سهلة الإعداد والإستخدام .. أطلقت عليها اسم فـومـو (Fu Mo) !

وكما يقول المثل الانجليزى:

الحاجة أم الاختراع (Necessity is the Mother of Invention) !

بطاقة العمل

اسم المستقل محمد ب.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 30
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز