تفاصيل العمل

تصميم شعار للمصور الفتوغرافي علي عجوة

وقد اتبعت الخطوات التالية في عملية تصميم الشعار:

1/ اول خطوة قمت بها بعد الإتفاق على سعر الخدمة هي الإجتماع مع علي عجوة لفهم رؤيته ورغباته في الشعار. استمعت إلى توجهاته وأفكاره بشكل دقيق.

2/ إنتقلت لإجراء البحث والاستكشاف لفهم مجال التصوير الفوتوغرافي والأسلوب المناسب لعلي عجوة كمصور. درست الشعارات الأخرى في مجال التصوير لضمان الأصالة والتميز.

3/ قمت بتوليف المفهوم العام للشعار بناءً على المعلومات التي حصلت عليها من علي عجوة. ركزت على تمثيل جوانب مثل الإبداع، التفرد، والتعبير البصري.

4/ قمت برسم العديد من النماذج الأولية للشعار باستخدام القلم والورق. قمت بتجريب أشكال وأنماط مختلفة للعناصر المرئية المحتملة.

5/ قمت بتحويل النماذج الأولية المختارة إلى تصاميم رقمية باستخدام أدوبي إللستريتور. قمت بتنسيق الأشكال والألوان والخطوط بطريقة تعكس هوية علي عجوة.

6/ قمت بتقييم واختيار التصميم النهائي الذي يتميز بالبساطة والقابلية للتعرف والتأثير البصري. تأكدت من أنه يعكس رؤية علي عجوة ويتماشى مع هويته المهنية.

7/ قمت بتعديل التصميم النهائي بناءً على تعليقات علي عجوة وتوجيهاته النهائية. ضمنت التغييرات المطلوبة لضمان رضاه الكامل عن النتيجة النهائية.

قمت بتسليم الملفات النهائية للشعار بصيغ مختلفة (مثل JPG وPNG وEPS و SVG ) لضمان استخدامها بسهولة في مختلف التطبيقات والوسائط.

بطاقة العمل

اسم المستقل عبدالمنان ع.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 16
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز