The Gift of Magi for O.Henry-قصة هدية المجوس ل أو.هنري

تفاصيل العمل

إنها قصة (هدية المجوس) للكاتب العالمي المشهور أو.هنري.

وهذه هي ترجمتي لجزء منها :

دولار واحد وسبعة وثمانون سنتا .كان هذا كل شئ. وستون سنتا منه كانت من البنسات. تم توفير البنسات الواحد تلو الاخر عن طريق إجبار البقال وبائع الخضار والجزار بتخفيض السعر حتى احمر الخد نتيجة هذا الموقف الذي أسند البخل لها ظاهريا . لقد أحصتها ديلا ثلاث مرات. دولار واحد وسبعة وثمانون سنتا. واليوم التالي سيكون الكريسماس.

من الواضح أنه لم يبق هناك ما يمكن فعله سوى التخبط على الأريكة الصغيرة المتهالكة والصراخ. لذلك فعلت ديلا ذلك. مما يثير التفكير الأخلاقي بأن الحياة عبارة عن تنهدات وشهقات وابتسامات، حيث تسود الشهقات.

بينما تتجول السيدة من الطبقة الأولى إلى الثانية، تلقي نظرة على المنزل. إنها شقة مفروشة بسعر ثماني دولارات في الأسبوع. كان هذا وصفا صعبا للشقة، لكن من المؤكد أنه كان يحتوي على هذه الكلمة لدي فرقة مكافحة التسول.

في الردهة بالأسفل كان يوجد صندوق بريد لا يمكن لأي جواب أن يدخل فيه، و جرسا كهربائيًا لا يستطيع أي إصبع بشري أن يضغط عليه. وكانت تخص ذلك أيضًا بطاقة تحمل اسم "السيد جيمس ديلينجهام يونج".

لقد مرت عائلة ديلينجهام بحالة من الرخاء المادي عندما كانت تجني ثلاثون دولارا في الاسبوع ,ولكن ما إن تقلص الدخل الي عشرين دولارا تدهورت الاوضاع لدرجة التفكير جديا بإختصار الاسم المكتوب علي اللوحة الي (د) فقط , ولكن كلما عاد السيد جيمس ديلينجهام يونج إلى المنزل ووصل إلى شقته التي تعلوه. كان يُدعى "جيم" ويتم احتضانه بقوة من السيدة جيمس ديلينجهام يونج واللتي قدمناها في البداية ك (ديلا).

بطاقة العمل

اسم المستقل Doc Z.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 955
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز