تفاصيل العمل

تصميم متحف الجرائم المستوحى من التوهُّج والمتاهة يبدو كفكرة فريدة وجذابة. ستكون هذه التجربة الغامرة والغامضة مثيرة للاهتمام للزوار وتساهم في تعميق فهمهم لعالم الجريمة والتحقيقات.

تحتوي هذه المنطقة على أقسام مختلفة تعطي المعلومات حول الجرائم التاريخية والشهيرة.

استخدام الإضاءة الدافئة والقاتمة والألوان الداكنة سيساهم في تحقيق جو من التوهج والغموض.

استخدام الإضاءة المتحركة LED والألوان الغامضة لخلق تأثيرات ضوئية تجسد الغموض والتشويق.

يحتوي الطابق العلوي على غرف ألعاب وأنشطة تفاعلية تساهم في ترفيه الزوار وتحفزهم على التفكير والتركيز.

أن الألعاب مستوحاة من ألعاب الذكاء والتحقيق.

تجربة الزوار:

يجب أن تتيح التصميم فرصة للزوار للمشاركة والتفاعل مع المعروضات والأنشطة.

من المهم أن يكون هناك دليل أو نظام توجيه واضح للزوار لضمان أنهم يستمتعون بتجربة سلسة وجذابة.

بطاقة العمل

اسم المستقل Yasmeen A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 13
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز