مسك كلمة مفتاحية "مكتب محاسبة"في بحث جوجل السعودية

تفاصيل العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هناك عوامل عده لكي تتصدر الامر ليس متروك فقط ل الباك لينكس بل يجب اولا تحسين السيو الداخلي الخاص بالموقع مثل (تحسين سرعة التحميل : : تأكد من أن صفحتك تستجيب بسرعة وتحمل بسرعة لتحسين تجربة المستخدم وتزيد من فرصتك للتصدر ) وايضا (الروابط تجنب الروابط المعطلة او المحظورة من قبل جوجل بوضعها بالمقال ) وايضا هناك عامل اساسي للمحتوي الخاص بك ومدة بقاء الزائر فالسيو الداخلي لا يقل اهمية عن السيو الخارجي .

السيو الخارجي يتمثل في الباك لينك(وضع رابط موقعك بالكلمة المفتاحية في مواقع عالية الجودة ) والنشر وجلب زيارات من وسائل التواصل الاجتماعي ك الفيس بوك وتويتر وغيرها هذا يزيد من ثقة بوتات جوجل بموقعك .

________

معنا اليوم كلمه مفتاحية "مكتب محاسبة" معدل البحث الشهري عليها بالسعودية 1300 مع CPC ( ﷼19٫00 ) المنافسة علي الكلمة المفتاحية متوسطه .

الموقع قبل العمل كان يحتل الترتيب رقم 44 في بحث جوجل .

المنافسين دائما ننظر لاول خمس منافسين كان لديهم دومين اثورتي عالي جدا بالاضافه الي نطاق الدوله sa وهذه تفضلها جوجل علي اي دومين في الدولة المستهدفه .

قبل العمل موقعنا كان يملك دومين اثورتي 13 وعدد باك لينك لا بأس به ولكن الكلمة لا يوجد لها قمنا بعمل 30 لينك فقط وهذا ما كنا نحتاجة الان الموقع بعد شهر او اسبوعين الامر يأخذ بعض الوقت يظهر في التوب 5 رقم 3 ويتقدمة موقعين حكومين ذو نطاق sa ويتفوقان عليه في الدومين اثورتي هو الان 18 والموقعين 50 والاخر 36 الامر ينقصه بعض الباك لينك والزيارات ويتصدر بلا نزول لن تندم بتعاملك معنا تحياتي .

رابط خدماتي علي خمسات

https://khamsat.com/user/...

تقيماتي

https://khamsat.com/user/...

شكرا

بطاقة العمل

اسم المستقل عبدالله س.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 245
تاريخ الإضافة