شهادة التخرج من برنامج Udacity -للتسويق الالكتروني

تفاصيل العمل

من المهم جعل حركة المرور على موقعك عالية. لزيادة تصنيفها وظهورها لعدد أكبر. وبالتالي زيادة مبيعاتك.

يعد تحسين محركات البحث (SEO) استثمارًا طويل الأجل وجزءًا حيويًا من العديد من جوانب التسويق المختلفة.

يُعد الإعلان على الشبكة الإعلانية عنصرًا مهمًا في العديد من خطط الإعلان / التسويق.

التحليلات هي جزء أساسي من التسويق و Google Analytics هو أكثر الأدوات استخدامًا.

تشمل المسؤوليات:

إدارة حملات تحسين محركات البحث من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية وتطوير المحتوى المستهدف والتحسينات على الصفحة

إجراء تحليل فني للموقع ومراجعات امتثال المحتوى

تحديد مقاييس نجاح تحسين محركات البحث ، وتطوير وإدارة التقارير عالية الجودة ، ونقل الأداء والرؤى التي تظهر التقدم نحو مؤشرات الأداء الرئيسية للبرنامج.

استخدام Google adword في إنشاء حملات إعلانية على محرك البحث

كتابة وتحرير نسخة مقنعة من البريد الإلكتروني

إنشاء وتنفيذ ومراقبة الحملات الإعلانية للإعلانات المصورة

تحليل وتعقب وإعداد تقرير عن حركة المرور الإجمالية على الويب: من المهم زيادة حركة المرور على موقعك. لزيادة تصنيفها وظهورها لعدد أكبر. وبالتالي زيادة مبيعاتك. يعد تحسين محركات البحث (SEO) استثمارًا طويل الأجل وجزءًا حيويًا من العديد من جوانب التسويق المختلفة. يُعد الإعلان على الشبكة الإعلانية عنصرًا مهمًا في العديد من خطط الإعلان / التسويق. التحليلات هي جزء أساسي من التسويق و Google Analytics هو أكثر الأدوات استخدامًا. تشمل المسؤوليات: إدارة حملات تحسين محركات البحث (SEO) من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية ، وتطوير المحتوى المستهدف ، والتحسينات على الصفحة. إجراء التحليل الفني للموقع ومراجعة الامتثال للمحتوى. تحديد مقاييس نجاح مُحسنات محركات البحث ، وتطوير التقارير عالية الجودة وإدارتها ، وإبلاغ الأداء والرؤى التي تُظهر التقدم نحو البرنامج KPI's. استخدام Google adword في إعداد الحملات الإعلانية على محرك البحث كتابة وتحرير نسخة مقنعة من البريد الإلكتروني إنشاء وتنفيذ ومراقبة الحملات الإعلانية للإعلانات المصوّرة تحليل وتعقب وتقرير حركة مرور الويب الإجمالية

المهارات: كتابة محتوى الويب · إعلانات Google · Google Analytics · التسويق عبر البريد الإلكتروني · الإعلان على الشبكة الإعلانية · تحسين محركات البحث (SEO) · التسويق عبر محرك البحث (SEM)