تفاصيل العمل

تطبيق الرعاية الطبية المتخصصة للأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة مثل السرطان والقصور القلبي، إلخ. يمكن للمرضى الذين يحتاجون للرعاية الوقائية تلقي الرعاية الطبية لأعراضهم، من خلال قراءة بعض النصائح والمقالات التي ينشرها الأطباء. يمكن للمستخدم أيضاً التواصل مع أي طبيب أو مريض وإرسال رسائل وصور ومقاطع فيديو لهم.

التطبيق مقسم إلى ثلاثة مستخدمين: الآدمن، الطبيب والمريض.

الآدمن

الآدمن هو مالك التطبيق ويمكنه عرض جميع المستخدمين وحذف أي مستخدم وإضافة أطباء جدد. ويمكنه أيضاً عرض جميع المقالات وحذف أي مقال، بالإضافة إلى عرض جميع المواضيع وحذف أي منها.

الطبيب

الطبيب يتم إضافته من قبل المسؤول. يمكنه إنشاء موضوع جديد أو مقال جديد. عند إنشاء مقال، يتم إرسال إشعار إلى جميع المستخدمين المشتركين في تلك الموضوع. يمكنه أيضاً إنشاء المواضيع والمقالات الخاصة به وإخفائها أو حذفها. ويمكنه عرض جميع الأطباء والمرضى وإرسال رسائل نصية أو صور أو مقاطع فيديو لأي منهم.

المريض

المريض يسجل في التطبيق من خلال واجهة تسجيل الدخول. يمكنه عرض جميع المقالات والتفاعل معها من خلال الإعجاب أو التعليق. كما يمكنه رؤية جميع المواضيع والاشتراك في أي منها لتلقي الإشعارات عند نشر أي مقال يتعلق بهذا الموضوع. ويمكنه أيضاً رؤية كل من المرضى والأطباء وإرسال لهم رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو للاستفسار من الأطباء أو التواصل مع المرضى.

بطاقة العمل

اسم المستقل محمد ع.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 26
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز