يعد تطبيق Flappy Bird clone الذي تم إنشاؤه باستخدام Java و LibGDX . إنها تقدم تجربة لعب بسيطة ومسببة للإدمان حيث يتحكم اللاعبون في طائر ويتنقلون فيه عبر العقبات ، في محاولة لتحقيق أعلى درجة ممكنة.
سمات:
ميكانيكا اللعبة: يكرر التطبيق آليات اللعب الأساسية في Flappy Bird. ينقر اللاعبون على الشاشة لجعل الطائر يرفرف بجناحيه ويصعد. ينزل الطائر تلقائيًا ، ويجب على اللاعب أن يبحر عبر الفجوات بين الأنابيب الرأسية دون الاصطدام بها. كل تمريرة فجوة ناجحة تكسب اللاعب نقطة.
الرسومات والرسوم المتحركة: يستخدم التطبيق رسومات ثنائية الأبعاد ورسومًا متحركة لإعادة إنشاء النمط المرئي لـ Flappy Bird. وهي تشمل النقوش المتحركة للطيور والأنابيب والخلفية ، مما يخلق تجربة حنين للاعبين.
تتبع النتيجة: يتتبع التطبيق نقاط اللاعب في الوقت الفعلي ، ويقوم بتحديثها كلما نجح الطائر في اجتياز فجوة. يتم تخزين الدرجة العالية محليًا ، مما يسمح للاعبين بالتنافس ضد أنفسهم والسعي للتحسين.
انتهت اللعبة وإعادة التشغيل: عندما يصطدم الطائر بأنبوب أو الأرض ، تنتهي اللعبة. يعرض التطبيق النتيجة النهائية للاعب ويوفر خيارًا لإعادة تشغيل اللعبة بنقرة واحدة ، مما يسمح للاعبين بمواصلة اللعب والسعي لتحقيق درجة أعلى.
قياس الصعوبة: يزيد التطبيق تدريجيًا من صعوبة اللعبة مع تقدم اللاعب ، مما يجعل الفجوات بين الأنابيب أضيق وتتطلب توقيتًا أكثر دقة. هذا يخلق تجربة صعبة وجذابة للاعبين.
كومة التكنولوجيا:
Java: تم إنشاء التطبيق باستخدام لغة برمجة Java ، والتي توفر بيئة قوية ومدعومة على نطاق واسع لتطوير تطبيقات Android.
LibGDX: LibGDX هو إطار عمل لتطوير الألعاب عبر الأنظمة الأساسية لـ Java يوفر أدوات وموارد لإنشاء ألعاب ثنائية الأبعاد. يوفر ميزات متنوعة ، بما في ذلك عرض الرسومات ومعالجة الإدخال ودعم الصوت.
Android Studio: Android Studio هو بيئة التطوير المتكاملة (IDE) المستخدمة لإنشاء التطبيق. يوفر بيئة سهلة الاستخدام لتطوير Java ويسهل التكامل السلس مع LibGDX.
2D Graphics: يستخدم التطبيق رسومات ثنائية الأبعاد لإنشاء العناصر المرئية للعبة. يمكن إنشاء هذه الرسومات باستخدام برنامج تحرير الصور أو الحصول عليها من مصادر خارجية.
اسم المستقل | Ibrahim H. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 41 |
تاريخ الإضافة | |
تاريخ الإنجاز |