تفاصيل العمل

تطبيق نظام المتابعة الميدانية

هو تطبيق احترافي لشركة بدري وهنية، تمت برمجته لمساعدة الشركة في متابعة عملائها ومندوبي المبيعات(موزعيها) بطريقة متقدمة

⭐تم برمجة التطبيق لاستخدامه سواء كان هناك اتصال بالانترنت أو لا، حيث أنه يقوم بمزامنة البيانات من السيرفر مرة واحدة فقط عند تسجيل الدخول ثم يتم تخزينها في التخزين المحلي.

⭐عند استخدامه دون الاتصال بالإنترنت ، فإنه يخزن العمليات حتى يتم توصيله بالإنترنت ، ثم عند الاتصال بالإنترنت يتم تنفيذ كل العمليات تلقائيا.

⭐عند تسجيل الدخول ، يتم تحديد صلاحية المستخدم إذا كان موظف متابعة الزبائن الميدانية أو موزع أو إدارة النظام، ومن ثم تتم مزامنة العملاء تلقائيًا حسب صلاحية المستخدم، لذلك إذا كان المستخدم هو موظف متابعة الزبائن الميدانية، فسيعرض عليه جميع العملاء على الخريطة وبإمكانه أن يفلتر حسب كل موزع ويعرض زبائنه فقط، وإذا كان المستخدم موزعًا فسيعرض له عملائه فقط.

⭐عند اجراء اي اعملية على زبون معين ف انه يحسب المسافة بين الزبون و مكان الموزع ف اذا كانت اكثر من 25 متر ف انه لا ينفذ العملية، أيضا يتم حساب المسافة سواء يوجد انترنت او لا.

⭐يقوم الموزع بزيارة عملائه التي من المفترض ان يزورهم اليوم عند النقر على قائمة الزيارات اليومية، وهناك أيضًا الزيارات العاجلة هؤلاء العملاء الذين تم رصد مشكلة عندهم ف يصبحون في شاشة الزيارات العاجلة ليتم زيارتهم وحل مشكلتهم بأسرع وقت.(في حالة وجوب زيارة العميل بشكل عاجل لوجود أمر عاجل).

⭐كما توجد إشعارات متنوعة في التطبيق وبناء على هذا الاشعار يحدث تغييرات بالتطبيق وتحديث البيانات في التخزين المحلي ف بالتالي لا يجب على المستخدم اعادة مزامنة البيانات مرة أخرى.

⭐تم برمجة التطبيق بتقنية Flutter بالربط مع Api لإتاحة التطبيق لنظامي اندرويد و iOS

⭐تم حفظ البيانات بالتخزين المحلي باستخدام hive local database

يوجد المزيد من المميزات الفريدة غير موجودة في تطبيقات أخرى، اذا أردت معرفتها تواصل معي