تصميم وتطوير نظام الكتروني للفريلانسرز

تفاصيل العمل

اتصميم وتطوير موقع الكتروني + متجر الكتروني + نظام ادارة محتوى متكامل ( للخدمات / المشاريع / المنتجات ) مع نموذج اتصال ضمن تصميم مميز، لمساعدتك على اطلاق موقع الكتروني مع سيرة ذاتية مذهله، بالإضافة لإمكانية طلب الخدمات أو المنتجات الخاصة بك عبر الموقع، يعني ليس فقط للتسويق وانما لزيادة قاعدة العملاء والإيرادات.

قالب البروفايل الشخصي من ماضي تك يُستخدم للمهنيين المحترفين ( الفريلانسرز / المصممين / المبرمجين / مصممي الويب / المسوقين / مندوبي المبيعات / المدربين / المعلمين / الخريجين .. )

يمكن تخصيصه بشكل كامل حسب الهوية البصرية الخاصة بالمحترف، وتطوير الموقع على كل الأصعدة بما فيه اضافة اقسام جديدة او خصائيص غير موجودة او اعادة هيكلته بما يُناسب صاحب الموقع.

هل تتطلع إلى إنشاء موقع ويب رائع لتعزيز علامتك التجارية الشخصية وتسليط الضوء على مشاريعك؟ قالب موقع Mady Tech الشخصي ، الذي تم إنشاؤه لمساعدتك في الحصول على موقع شخصي من الدرجة الأولى.

قالب موقع ماضي تك الشخصي ، يتضمن كل ما تحتاجه للحصول على موقع شخصي على مستوى عالمي ، مع صفحات مثل الصفحة الرئيسية ، وحول ، ومحفظة ، ومدونة ، وتسوق ، والمزيد. إنها أيضًا طريقة رائعة لإبراز سيرتك الذاتية الشخصية

أبرز مزايا تصميم الموقع

تصميم فريد ومميز:

تم إنشاء النموذج وفقًا لأحدث اتجاهات التصميم على الويب ، لذلك باستخدام القالب الخاص بنا ، سيكون لديك موقع شخصي حديث ومتميز وطويل الأمد.

سرعة محسّنة:

الجميع يكره المواقع البطيئة. لهذا السبب قمنا بتحسين النموذج حتى بأدق التفاصيل ، حتى يتمكن جميع المستخدمين لديك من تصفح موقع الويب الخاص بك بسرعة البرق.

استجابة مثالية:

أكثر من 50٪ من الإنترنت يتنقل من الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي ، ولهذا السبب قمنا بتحسين القالب للعمل بشكل مثالي على جميع أنواع الأجهزة ، لذلك بغض النظر عما إذا كنت تتصفح من جهاز iPhone أو Android أو أكبر شاشة 4K ، سيبدو الموقع دائمًا ويعمل بشكل رائع.

الرسوم المتحركة والتفاعلات السلسة:

تتميز جميع الصفحات الموجودة داخل القالب برسوم متحركة جميلة وتحولات في المظهر ، لذلك سيندهش المستخدمون أثناء تنقلهم عبر موقع الويب الشخصي الخاص بك.

100٪ قابل للتخصيص:

تم إنشاء النموذج وفقًا لأفضل تقنيات الويب مع وضع إمكانية التحرير السهلة في الاعتبار. بفضل هذا ، ستلاحظ أن كل شيء قد تم إنشاؤه باستخدام نظام تصميم من الفئات العالمية وحوامل الألوان العالمية والخطوط العالمية وغير ذلك الكثير ، لذلك ستندهش من مدى سهولة تخصيصه لأسلوب تصميم علامتك التجارية الشخصية.

نظام إدارة المحتوى على الويب والتجارة الإلكترونية:

تم إنشاء النموذج باستخدام ميزات التجارة الإلكترونية ونظام إدارة المحتوى ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة إجراء العديد من تحديثات مواقع الويب (على سبيل المثال ، إضافة أو تحرير منشورات المدونة وعناصر المحفظة ومنتجات التسوق والمزيد) مباشرةً من محرر الويب.

محدث دائمًا:

تم إنشاء النموذج الخاص بنا على أحدث تقنيات الويب باستخدام أحدث الميزات والوظائف المتاحة ، وسيتم تحديثه بشكل مستمر لدمج الميزات الجديدة التي تم إصدارها في المستقبل القريب.

بطاقة العمل

اسم المستقل Huthaifa M.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 11
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز