كتابة أدبية بعنوان " لاتشتكي" ، عبرت فيها عما يجب على الناس فعله في هذا الجانب، لايجب علينا أن نطلع الآخرين بأوجاعنا وآلامنا، هذا غباء، نعم غباء وقلة إدراك منّا ،
فنحن عندما نشتكي للآخرين نكشف لهم نقاط الضعف، وأماكن الألم، ثم بعد ذلك نشتكي من تذمرهم بنا وتشفٌيهم !