انشاء هوية بصرية و لوغو لمتجر COFFEE BREAK لبيع القهوة

تفاصيل العمل

لإنشاء الهوية البصرية وتصميم شعار لمتجر COFFEE BREAK لبيع القهوة التي كان قد تم تأسيسها بدبي منذ عام 2016 و لكن بجذور قديمة تعود لبداية تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بدأنا بتحديد الرسالة التي نريد إيصالها للعملاء. مثل إيصال رسالة عن الجودة والانتقاء في تحضير القهوة، وأننا نريد إيصال رسالة عن الأصالة والتقاليد القهوة.

بعد تحديد الرسالة، اخترنا الألوان والخطوط التي تناسب هذه الرسالة. لقد استخدمنا الألوان الدافئة مثل البني والأصفر والبرتقالي لإيصال رسالة عن الدفء والراحة، واستخدمنا الخطوط الكلاسيكية لإيصال رسالة عن الأصالة والتقاليد.

بالنسبة لتصميم الشعار، اهتممنا ان يكون بسيطا ومميزا وسهل التعرف عليه. وقد استخدمنا صورة لمطحنة القهوة المنزلية القديمة، وإضافة اسم المحل بخطوط مميزة وجذابة. وتقصدنا استخدام الإسم باللغة الإجنبية نظرا لكون المحل داخل أحد المولات الكبيرة والذي يستقطب السواح الأجانب كزبائن رئيسيين.

ولقد اخترنا ان نكتب "السلوغان" بعبارتين مختلفتين ولكن لمدلول واحد وباللغة الإنجليزية المفهومة من قبل الزبائن المستهدفين واللتين تشيران الى الموقف من القهوة و ضرورة ان يكون وقت تناول القهوة بوجود اناس مميزين كما انه يدعو إلى التشجيع على اختيار الصحبة الحسنة لمشاركتهم تناول فنجان القهوة.

لقد ركزنا على الخلفية التي تشير إلى الكلاسيكية المرتبطة بالقهوة، مثل الأنماط الهندسية التقليدية أو الخشب الداكن، لإضفاء جو من الأصالة والتراث على التصميم.

بعد تصميم الهوية البصرية والشعار، يمكن استخدامهما على جميع المواد التسويقية والإعلانيةالخاصة بالمحل، مثل اللوحات الإعلانية والمنشورات الإلكترونية والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. يجب التأكد من استخدام الهوية البصرية بشكل متسق على جميع المواد التسويقية والإعلانية لإيصال الرسالة بشكل واضح وفعال.

بطاقة العمل

اسم المستقل محمد غ.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 25
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز