تفاصيل العمل

لقد قمت بتصميم هذا الإعلان لمحل مجوهرات يستهدف المتزوجين بشكل خاص. الهدف من التصميم هو إيصال فكرة أن المجوهرات المعروضة في المحل تأتي من الطبيعة نفسها، وليست مصنعة أو تعرض لعمليات التعدين. لذلك، قمت باستخدام اللؤلؤ كعنصر رئيسي في التصميم، حيث يأتي من بطن الماء، ويعكس الشعور الرومانسي المستهدف في الإعلان.

أيضًا، لاحظت أن لعبة "Tic Tac Toe" هي الأكثر شهرة في المنطقة، لذا قمت بتضمينها في التصميم. الـ "O" في اللعبة ترمز في هذا الإعلان إلى اللؤلؤ النقي الذي يأتي من بطن البحر. يُراد من ذلك أن يتم توصيل فكرة أن اللؤلؤ الصافي هو الفائز في اللعبة والمجوهرات المميزة في المحل.

هدفي من التصميم هو جذب العملاء المستهدفين وإيصال الشعور بالرومانسية والفخامة التي تتميز بها المجوهرات في المحل.

فيما يتعلق بالاختيار اللوني، فقد طُلِبَ مني أن يُظهِر الإعلان القوة والرقي وفي الوقت نفسه يُعبِّر عن النشاط. لذا، قررت أن أخرج عن المألوف وأختار ألوانًا تتناسب مع تصميمي وتعبِّر عن النشاط والحيوية والنقاء. اخترت لون الأزرق للتواجد الهادئ والذي يشير إلى القوة والنشاط (مثل البحر). واخترت اللون الأبيض الفضي لأنه ينقل شعورًا بالنقاء وفي نفس الوقت الأناقة (مثل اللؤلؤ). واخترت اللون البني ليعكِس شعورًا بالدفء والراحة لعين المشاهد (مثل لون الشاطئ). وبهذا تم اختيار الألوان التي ستعطي التوازن المناسب وتنقل الرسالة المطلوبة في الإعلان.

بطاقة العمل

اسم المستقل Ali M.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 13
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز