التدقيق اللغوي والنحوي لكافه أنواع الكتب والمقالات والأبحاث

تفاصيل العمل

تعد خدمة التدقيق اللغوي المميزة من أهم الخدمات التي قمت بإطلاقها

وذلك نظرا للدور الكبير الذي يلعبه التدقيق اللغوي في رفع درجة البحث العلمي، ورغبة منا في مد يد العون للطالب ومساعدته على القيام بعملية تدقيق لغوي لبحثه العلمي أو لرسالة الماجستير والدكتوراه التي قام بإعدادها.

لخدمة التدقيق اللغوي لاتتردد بالتواصل معي .

ويجب أن يعي الطالب أهمية التدقيق النحوي و التصحيح الإملائي للبحث الذي قام بكتابته.

وذلك لأن الأخطاء تؤدي إلى فقدان الطالب لدرجات عديدة، وقد يدي الخطأ الإملائي أو النحوي إلى تغيير المعنى ليصبح مغايرا للمعنى المطلوب.

لذلك يجب على كل طالب أن يقوم بعملية تصحيح لغوي وتصحيح إملائي لبحثه العلمي، وذلك لكي يقوم باكتشاف الأخطاء الإملائية والنحوية الموجودة فيه ومن ثم تعديلها.

ولا يستطيع أن يكون كل شخص مدقق لغوي أو مصحح لغوي، وذلك لأن التصحيح اللغوي، والتدقيق اللغوي، والتصحيح الإملائي والتدقيق الإملائي يحتاج لأن يكون الطالب على معرفة ودراية كاملة باللغة التي يقوم بكتابة بحثه فيها، بالإضافة إلى ذلك يجب أن تتوفر فيه صفات المصحح اللغوي، والمدقق اللغوي، وذلك لكي يكون قادرا على التصدي لهذه المهمة الصعبة.

ونظرا لصعوبة التدقيق اللغوي والتصحيح الإملائي، وحاجته لوقت طويل قد لا يكون الطالب يملكه أو لحاجته لقدرات لغوية عالية غير موجودة لدى الطالب لذلك قررت بطرح خدمه التدقيق اللغوي والتصحيح الإملائي

بطاقة العمل

اسم المستقل يسريه ع.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 17
تاريخ الإضافة