فديو تحفيزي للطلاب من اجل العمل بجد حيث قمت ب :
اختيار بالتت الالوان .
تجميع المشاهد ورسمها علي برنامج الاليستريتور .
التحريك واضافه المؤثرات الصوتيه علي الافترافكت .