تفاصيل العمل

مشروع موقع بيع السيارات هو مشروع يهدف إلى توفير منصة إلكترونية لعرض وبيع السيارات. يمكن للمستخدمين البحث في الموقع عن سيارات معينة باستخدام معايير محددة مثل العلامة التجارية والموديل والسعر والمسافة المقطوعة واللون وغيرها من المعايير المتاحة.

يتم عرض تفاصيل السيارات المعروضة بشكل واضح وشامل مع الصور ووصف مفصل للمواصفات الفنية والميزات الأخرى. يمكن للمستخدمين الاتصال بالبائعين عبر الموقع للحصول على معلومات إضافية أو للتفاوض على السعر أو لترتيب لمعاينة السيارة بشكل مباشر.

يمكن للبائعين إنشاء حساباتهم الخاصة على الموقع وتحميل معلومات السيارات التي يرغبون في بيعها بما في ذلك الصور والمواصفات. كما يمكنهم تحديث المعلومات عند الحاجة. يتم فرز السيارات المعروضة حسب تاريخ نشرها والسعر وغيرها من المعايير المتاحة.

توفر الموقع أيضاً خدمات إضافية مثل تمويل السيارات والتأمين وتسليم السيارة إلى المشتري في حالة الشراء عبر الإنترنت. يتم توفير هذه الخدمات من خلال شركاء الموقع وتخضع لشروط وأحكام معينة.

يمكن للمستخدمين تصفح الموقع والبحث عن السيارات المتاحة دون الحاجة إلى التسجيل أو الدخول إلى الحساب الخاص بهم. ومع ذلك، سيتم الحاجة إلى إنشاء حساب عند إجراء عملية شراء.

بطاقة العمل

اسم المستقل Elsayed A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 11
تاريخ الإضافة