يمكني كتابة مقالات ومراجعات في مختلف المواضيع

تفاصيل العمل

يمكني كتابة مقالات ومراجعات في مختلف المواضيع. ولكن للبدء في الكتابة، يجب أن تحدد لي المجال الذي تريد الكتابة عنه. فما هو موضوع المقالة أو المراجعة التي تريد كتابتها؟

أريد كتابة مراجعة عن فيلم، هل يمكنك مساعدتي؟

يمكني كتابة مقالات ومراجعات في مختلف المواضيع

(كتابة مراجعة عن فيلم،الجوكر)

يقدم واكين فينكس أداءً مدهشاً جديراً بالترشح للأوسكار في فيلم Joker، والذي لشدة عمقه يمكن تصنيفه بين روائع الأفلام التي تركز على دراسة الشخصية من دون الحاجة لزخارف قصص دي سي المصورة، لكن أضف إلى الخليط كونه فيلم عبقري من كون باتمان ليصبح مثالياً لمحبي باتمان. ستغادر الفيلم على الأرجح وأنت تشعر بشكل مشابه لي: شعور بالاضطراب والتشوش ومستعد للجدال حول الفيلم لسنوات قادمة.

يستمد فيلم Joker للمخرج تود فيليبس أسلوبه وروحه من أفلام السبعينيات والثمانينيات الكلاسيكية مثل Taxi Driver و The King of Comedy و A Clockwork Orange و Dog Day Afternoon، وهو يقدم مدينة غوثام كما لو أنها بديل عن مدينة نيويورك الجهنمية في تلك الفترة. كان هناك وقت شهدت فيه المدينة الجريمة المتفشية والفساد والأزمات الاقتصادية والأمراض الاجتماعية لدرجة أنه أطلق عليها اسم "مدينة الخوف".

تعد مدينة غوثام هذه مكاناً لليأس القاتم والتفاوت الشديد بتوزيع الثروات وتفشي انعدام القانون مما يجعلها متأرجحة على شفير الانهيار. وفي حين أن هذا التصوير الواقعي يجعل من هذا المكان الخيالي يبدو مألوفاً، إلا أن الإطار المألوف ليس هو وحده ما يعطي Joker هذا الشعور بالواقعية المفرطة، بل أيضاً القصة التي يتمحور حولها هي ما تجعله مقنعاً وواقعياً ومناسباً لهذا الزمن ويستحق الحديث حوله بعد فترة طويلة من ظهور شاشة النهاية. قد يكون الفيلم تحفة حول مرحلة زمنية سابقة، إلا أنه من دون شك يتعلق بزماننا العنيف والمضطرب.

بطاقة العمل

اسم المستقل محمود ا.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 10
تاريخ الإضافة