تفاصيل العمل

قالب تكريم هو عبارة عن شهادة شكر و تقدير صالحة لجميع الميادين تم تصميمها بشكل دقيق و الحرص على وضع كل جزء في مكانه المناسب بحيث يمكن تغير الوان و شكل الخطوط بكل سهول لجميع الاجزاء الموجودة فيه لانه تم انشائ كل جزء على حدة و دمجها جميعا لتشكيل هذا القالب الجميل الذي يظهر مدى احترافية العمل و قيمته.

#المميزات

##التصاميم الهندسية و الزخرفات

قالب تكريم ميزته ان بامكانك تعديل و تغير الوان الخلفية و الوان الهندسات و الزخرفات الموجودة فيه باللون الذي ترغب به ان اردت ذلك بحث يمكنك تغير الجزء الملون بالازرق الى لون أخضر متدرج بكل سهولة و اريحية لانه شكل هندسي وليس صورة، بحيث قمت برسم كل الجزاء يدويا لتمكين المستعمل من تغير الجزء الذي يريد حسب الرغبة.

##الخطوط

في هذا القالب قمت باستعمال نوعين من الخطوط و حرصت على اختيارها بكل دقة و تناسق و هذا لا يمنع من تغير الخطوط باي نوع اخر، فالقالب مفتوح لاي تغيرات.

الخطوط المستعملة هي:

MCS Diwany4 S_I normal

Sultan normal

##نوع الملف

تعمدت في تصميم هذا القالب من اختيار برنامج ميكروسوفت وورد لانه متاح لدى جميع المستعملين و كذالك اغلبية الاشخاص يتقينونه و يمكنهم وضع التغيرات التي يحبيونها بكل سهولة عكس لو كنت قد قمت بانشائه على فوطوشوب أو أي برنامج آخر يتطلب خبرة و وقت لانجاز التعديلات على القالب من خيث الالوان و التصامصيم الهندسية..

لهذا فهذا القالب متاح على برنامج ميركروسوفت وورد لتمكين و ترك الحرية للمستعمل لتعديل التغيرات المطلوبة.

##المساعدة

عند شراء القالب و في حالة اراد المستعمل القيام بتغيرات على القالب أو إضافة نص فيمكنه التواصل معي و سأقوم بذلك في حالة عدم معرفته القيام بهذه المهمة..

##نوعية الورقة

تم تصميم هذا المنتج ليتم طباعته في ورقة A4 عرض.

بطاقة العمل

اسم المستقل كريمة ق.
عدد الإعجابات 4
عدد المشاهدات 272
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز