مرحبا , اسلام عبد العزيز
تمنياتي لكم بالصحة والعافية
مهاراتي
*لقد حصلت على شهادة دبلوم في برامج Adobe
* تصميم الشعار والهوية التجارية للشركة و تصميم بروفايلات الشركة.
* تصميم جميع أنواع الاعلانات التسويقية و البنرات.
* تصميم هويات المطاعم و قوائم الطعام و لوحات المحلات.
* تصميم سوشيال ميديا.
* تصميم الفيديو والموشن جرافيك.
* تصميم الكرتون صور أو فيديو.
البرامج التي احترفها
*NetBeans
*Adobe Photoshop
*Illustrator
*In design
متواجد 24 ساعه اترك رسالتك وسيتم الرد في اسرع وقت
ويشرفني التعامل معكم مع تحياتي اسلام عبد العزيز