تفاصيل العمل

يمكنني انشاء قصص ومحتوي خاص باليوتيوب وهذا مثال حول قصة تتكلم عن العصر

كانت أمريكا الشمالية القديمة مليئة بالمفترسات الشرسة. وربما يفاجئ ذلك بعض الأشخاص لمعرفتهم أن العديد من الحيوانات الأكثر رعبًا عاشت في فترة ليست بالبعيدة. إنها كانت صيادين فرسان قويين ازدهروا خلال العصر الثلجي الكبير ، عصر الميجافونا في أمريكا الشمالية.

كان ذلك الوقت عندما كانت الفيلة الصغيرة والصناديق العملاقة والقنافذ العملاقة والأيل الضخم يتجولون عبر الأرض. للبقاء على قيد الحياة في هذا المناظر الطبيعية التحديّة ، يحتاج الصياد إلى الحجم والقوة والشراسة للتغلب على فرائس ضخمة من هذا النوع.

فكيف نعرف عن هذه المخلوقات؟ إحدى أعظم المصادر هي حفريات لا بريا تار بيتس في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا. على الرغم من أن لوس أنجلوس في الوقت الحاضر قد يبدو مكانًا غير مرجح لجمع المعلومات حول المفترسات القديمة ، إلا أن تار بيتس قدمت ثروة هائلة من المعرفة حول الحيوانات في عصر الجليد.

إنه فخ طبيعي ، حيث ينتهي بعض المخلوقات بالعالقة في الأسفلت في حفريات لا بريا تار بيتس. عندما يأتي الحيوان الآكل لتغذية على الحيوانات المحاصرة ، يصبح هو الآخر عالقًا. بعد عشرات الآلاف من السنين ، تجمعت حفريات لا بريا تار بيتس العديد من العينات التي يعود تاريخها إلى العصر الثلجي الكبير.

تابع المزيد واذا كنت تريد ادارة قناتك اليوتيوب ووضع محتوي مناسب لك فا تواصل معي

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل Abdalla A.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 70
تاريخ الإضافة