تفاصيل العمل

طريقة عمل دراسة جدوى مشروع مطعم أو كافيه دليلك الكامل:

وقبل إنفاق رأس المال المطلوب في أي مشروع سواء أنشاء مطعم، أو كافيه أو حتى البدء في تحويل مشروعك إلى فرنشايز؛ ستحتاج أولاً إلى تحديد نموذج أعمال لأي مشروع.

على الرغم من أن التكاليف المرتبطة بتحليل الجدوى قد تبدو مرتفعه لبعض المستثمرين للوهلة الأولى، إلا أن عدم العمل عليها يمكن أن يكلفك أضعاف المبلغ الذي تخسره في حالة فشل المشروع.

في معظم الحالات يمكن تجنب الفشل عن طريق عمل دراسة جدوى دقيقة , والتجارب السابقه تبين أن قيمه دراسة الجدوى وقد تمثل قيمه ضئيله جدا بالمقارنه مع أجمالى قيمة المشروع , وهى لا تمثل تكلفة تذكر لوضع المشروع على الطريق الصحيح وضمان نجاح المشروع , وتجنب الخسائر الممكن تلافيها .

يمكن أن يكون هناك مجال ضئيل للأخطاء عند إنشاء مطعم أو كافيه، يمكن أن تؤدي الافتراضات غير الصحيحة حول الإنشاء، ووضع خطة عمل تقلل التكاليف التي لا يحتاج إليها مشروعك، وأهمال وضع هامش ربح مجزي كل هذا يؤدى الى فشل الموضوع في مدة قصيرة جدا.

ستحدد دراسة الجدوى المتطلبات اللازمة من أجل التعمل بنجاح في العديد من النقاط الخاصة بالتأسيس , وتحديد نموذج العمل الملائم لتحقيق الارباح , وتشمل دراسة جدوى المشاريع جميع التفاصيل وعناصر التكلفه وجميع التفاصيل من الألف إلى الياء،

بطاقة العمل

اسم المستقل Hamdy A.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 71
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز