موشن جرافيك لشركة تسويق مقاس سناب شات وتيك توك

تفاصيل العمل

خطوات العمل:

الهدف: أول شيء فعلته هو فهم الهدف من الفيديو. في هذه الحالة ، كان من المحتمل إنشاء مقطع فيديو يمكن استخدامه كأداة ترويجية لخدمات إعلانات Google الخاصة بشركة التسويق. تضمن ذلك فهم الجمهور المستهدف والرسالة التي يجب نقلها.

المفهوم: تضمن ذلك تبادل الأفكار وإنشاء خطة مرئية للفيديو.

التصميم: مع تطبيق المفهوم ، بدأت في تصميم الفيديو. كان من الممكن أن يتضمن ذلك إنشاء عناصر مختلفة من الفيديو ، مثل الشخصيات والخلفيات . كمع اختيار نظام الألوان المناسب والطباعة وعناصر التصميم الأخرى لضمان أن يكون للفيديو مظهر وشكل متماسكين.

الحركة: بعد اكتمال التصميم ، تم الانتقال إلى تحريك الفيديو.تضمن ذلك إنشاء إطارات مفتاحية ، وتوقيت الرسم المتحرك لمطابقة الصوت ، وإضافة مؤثرات خاصة.

تصميم الصوت: يعد تصميم الصوت جانبًا مهمًا في أي فيديو ، حيث يمكن أن يساعد في إنشاء تجربة غامرة أكثر للمشاهد. عملت على اختيار الموسيقى والمؤثرات الصوتية المناسبة للفيديو.

المراجعات: أخيرًا ، عملت مع شركة التسويق لإجراء أي تعديلات ضرورية على الفيديو. يتضمن ذلك تعديل الرسوم المتحركة أو تعديل تصميم الصوت أو إجراء تغييرات على البرنامج النصي.

بشكل عام ، تضمن عملي كمصمم موشن جرافيك مزيجًا من التفكير الإبداعي والمهارات الفنية والتعاون مع شركة التسويق لإنشاء مقطع فيديو يروج بفعالية لخدمات إعلانات Google الخاصة بهم.

بطاقة العمل

اسم المستقل محمد ح.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 93
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز