تفاصيل العمل

خبير في التسويق الرقمي والتصميم الجرافيكي. هدفي ليس فقط إكمال المهمة بكل المتطلبات المذكورة في الوصف وتلقي الدفع، لكنني على استعداد لعرض جميع المهارات التي اكتسبتها على مر السنين. أريد أن أكون محترفًا ومتقدمًا، بالإضافة إلى بناء علاقات صحية ومستمرة تجاه المستقبل. أريد أن أترك بصمتي في جميع الأعمال التي سأحققها وأجدد العلاقات مرارًا وتكرارًا إنشاءالله.

من خدماتي :

- إدارة واستخراج الدتا أو البيانات وترتيبها بالشكل المناسب ورفعها بجميع الصيغ المطلوبة

- تصميم وتطوير المواقع الكترونية وتطبيقات الويب والاندويد والابل

-أتوفر على قاعدة بيانات غير محدودة في كل من المغرب، تركيا، الإمارات العربية المتحدة والسعودية وبيانات أخرى في مختلف البلدان والمجالات(ملاحظة من خلال قاعدة البيانات التي امتلكها يمكنني ارسال 1000 رسالة اعلانية لعملاء محتملين جدد كل يوم).

-إنشاء وتصميم بوت تسويقي ويعتمد على الرد الالي وانشاء خطط ذكية ومعمقة ومتصلة بالموقع الالكتروني والسوشل ميديا وكذلك برمجة عروض تسويقية للعملاء االمحتملين على المدى القريب والمتوسطط والبعيد (متوفر في الواتساب, الانستغرام, المسانجر تبع الصفحة, ال sms, الايميل, التلغرام)

- تصميم جرافيك احترافي للبويتات او البنرات او اي شيئ تحتاج

- إطلاق, برمجة وادارة للحملات الاعلانية على (انستجرام، فيس بوك، توتير، سناب شات، يوتيوب، جوجل، وتيك توك... إلخ) مع إضافة الدردشة التلقائية وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي.

- عمل خطة تسويقية قوية للحصول على عملاء حقيقين وتحسين حملاتك الإعلانية باستعمال تقنيات ROI و CRM.

تواصل معي واحصل على خطتك الان وبالمجان

بطاقة العمل

اسم المستقل Yassine J.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 25
تاريخ الإضافة