تفاصيل العمل

أهلاً! أنا مصمم أول متخصص في إعلانات البانر وتصميم الويب. لدي خبرة 6 سنوات في تصميم حملات الإعلانات التجارية وبناء المواقع الإلكترونية. أنا متحمس للفن وأحب دفع حدود التواصل المرئي.

لقد ساعدت الكثير من الشركات والشركات الناشئة في تصميم حملاتهم الإعلانية ومواقعهم الإلكترونية الحديثة. لذا كن مطمئنًا ، ثق ببساطة في جميع مشاريع تصميم إعلانات البانر بالنسبة لي ، ويمكنني تصميم لافتات ثابتة ، ورسوم متحركة html5 ، ولافتات وسائط اجتماعية ، وتصميم تسويق عبر البريد الإلكتروني. مع كل مشروع ، هدفي هو الترويج لرسالة عميلي بأكبر قدر ممكن من الوضوح من خلال تصميمات متقنة الصنع.

وبالنسبة لتصميم الويب ، فقد قمت بتصميمه بشكل شائع من الألف إلى الياء. إجراء أبحاث UX والتحليلات وتدفق المستخدم والإطار الشبكي والنموذج الأولي وأخيرًا واجهة المستخدم سريعة الاستجابة. أن أكون قريبًا من العملاء هو مفهومي للنجاح. أنا منخرط بعمق في جميع المشاريع من خلال الاستماع إلى عملائي باهتمام للحصول على رؤية واضحة لما يريدون ثم التعاون معهم لإنشاء وتنفيذ خطط العمل.

بعض إنجازاتي تشمل:

• الثقة في تصميم إعلانات البانر لإحدى الشركات الرائدة في كاميرات الفيديو مثل GoPro.

• إدارة الحملات الإعلانية في إعلانات Google و Facebook و Instagram لوكالات الإبداع الرقمي وشركات الألعاب.

• تأليف كتاب عن التصميم الجرافيكي تم عرضه على App Store في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي ، والترويج لـ "مقدمة إلى Photoshop CS6" في متجر iBook store. تم نشرها أيضًا في Sony و Kobo Bookstore و Barnes & Noble، Nook book.

رضا العملاء هو أولويتي الأولى ، من خلال إحراز تقدم في هذا المجال وكوني مخلصًا لتحسين خدماتي باستمرار ، هو التزامي بالحفاظ على ثقة عملائي وكسبها. أجعل نفسي دائمًا متاحًا للمؤتمرات والتعاون بغض النظر عن الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، أقدم قيمة مضافة لعملائي من خلال تسليم المشاريع بسرعة ودقة لضمان تحقيق نتائج عالية الجودة وتحقيق جميع متطلبات المستخدم النهائي.

بطاقة العمل

اسم المستقل عبدالرحمن م.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 20
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز

المهارات المستخدمة