ترجمة من الإنجليزية للعربية والعكس ترجمة احترافية ومتخصصة

تفاصيل العمل

السلام عليكم

معكم محمد عبد العال طبيب بشري

كمترجم احترافي، أحرص على تزويدك بترجمة عالية الجودة والدقة، والتي تتضمن اللغات الانجليزية والعربية بطريقة جذابة ومشوقة لتجعل الجملة لطيفة وجذابة، وسأعمل على التأكيد على الجودة العالية والدقة، السرعة والأمان في التنفيذ .

أعدت لكم الترجمة التالية لتشير الى مدى الجدية في عملي:

"أهلا بكم في العالم الذي يشير الى التطوير الذاتي والتطوير المهني، أنا محمد عبد العال، طالب في كلية الطب البشري بشغف في تقديم الخدمات الترجمية الإحترافية والإبداعية. متخصص في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية والعكس، ولدي خبرة واسعة في مجالات وصناعات مختلفة والتي تلبي متطلباتكم و تخدم توقعاتكم. ترجماتي هي دقيقة ويدوية، مع التركيز على التعبيرات الشعبية والنحو العربي الأصيل. بالإضافة إلى ذلك، أحرص على تزويدك بالترجمة الطبية الخاصة وخدمات الكتابة الجديدة. يتم ترجمة معنى النص (لا ترجمة حرفية)

Welcome to the world of self-improvement and professional development, I am Muhammad Abdelaal, a medical student passionate about providing professional and creative translation services. Specializing in both English-Arabic and Arabic-English translations, I have a wealth of experience across various fields and industries to meet your needs and exceed your expectations. My translations are accurate and manually done, with a focus on idiomatic expressions and authentic Arabic grammar. Additionally, I offer specialized medical translation and writing services. I strive to provide you with the most professional, error-free and accurate translation, without compromising on the meaning of the text. You can trust me to deliver fast and secure service, don't hesitate to contact me for your translation needs.

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل محمد ع.
عدد الإعجابات 3
عدد المشاهدات 53
تاريخ الإضافة