تفاصيل العمل

غدنا تعني الحقيقة.. غدنا تعني الكلمة الحرة.. غدنا تعني المصداقية.. غدنا تعني الحيادية...غدنا تعني المستقبل الإعلامي المشرق... غدنا تعني الرأي والرأي الآخر .. غدنا تعني الخبر الصادق ..

غدنا هي وكالة أنباء إخبارية فلسطينية مستقلة تعمل على مدار الساعة لنقل الحقيقة بكل موضوعية ومهنية واستقلالية، كما تعمل على تعزيز حرية الرأي والتعبير ودعم الإعلام المستقل والإعلاميين المستقلين في فلسطين.

تنطلق وكالة غدنا لتعطي الحق في حرية النشر لكل الإعلاميين والإعلاميات والمثقفين والكتاب وصناع الرأي.. لتعزيز دور الإعلام المستقل في خدمة القضايا الوطنية على المستوى المحلي و الدولي من خلال تطوير كوادر إعلامية متميزة.

وتولي الوكالة أهمية بالغة للإعلاميات والإعلاميين الجدد من خريجي كليات الإعلام والمتطوعين والمجموعات الإعلامية الشابة بهدف منحهم الفرصة لتعزيز حقوقهم الإعلامية وفتح المجال أمامهم لتطوير قدراتهم ومنحهم الحق في نشر كل أعمالهم الإعلامية بكل حرية على صفحات الوكالة .

وتقدم وكالة غدنا تقاريرها الإخبارية بكل مهنية لقرائها المحليين، والعالميين، كما تقدم الموضوعات المميزة والتحقيقات الصحفية، والتحاليل الإخبارية والأخبار السياسية، والاقتصادية، والثقافية، والرياضية من كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة والمناطق المحتلة داخل الخط الأخضر، بالإضافة إلى آخر التطورات في الشأن الإسرائيلي. وتقدم بذلك آخر المستجدات على صعيد الوطن.. بالإضافة للمقالات التي يقدمها نخبة من الكتاب. حيث تتوخى وكالة غدنا أقصى درجات الحيادية في سياستها لتحرير الأخبار، وتهدف تسهيل وصول المعلومة وتعزيز حرية الرأي والتعددية الإعلامية في فلسطين.

وتسعى وكالة غدنا تقديم رسالتها من خلال التغطية الإعلامية الشّاملة وتوثيق الحقائق بالصوت والصورة لتصل للعالم أجمع عبر وسائل الاتصال الواسعة .

ما يميز وكالة غدنا هو الكوادر الإعلامية المتخصّصة في مجال الخدمات الإعلاميّة المتكاملة إلى جانب تعاملها بأحدث التقنيات الالكترونية ليتمتّع جمهورها دائما بميزة السبّق الصّحفي و حصريّة الأخبار و الصّور التي تسعى لتنفرد بها دائماً.حيث تتلقى وكالة غدنا بشكل يومي الاخبار والتقارير الخاصة من مراسليها في غزة والضفة الغربية وفريق عمل من الصحافيين المخضرمين... وذلك من خلال مواكبة كل التطورات الحاصلة في الإعلام الالكتروني الحديث لتطوير الصفحة لتشمل كافة الفنون الصحفية ووسائل الإعلام الحديث سواء أكان اليوتيوب أو الفيسبوك أو التويتر بهدف أن تصبح الوكالة من أهم المواقع الفلسطينية ..

بطاقة العمل

اسم المستقل محمد ا.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 11
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز