مونتاج الفيديو وكتابة المحتوى لمنصات Instagram و TikTok

وصف المشروع

نحن نبحث عن خبير في كتابة محتوى يحقق انتشار فيروسي وكذلك تصميم أو مونتاج الفيدوهات. تركيزنا سيكون على فيدوهات الريلز في الإنستقرام وفيدوهات التكتوك.

العرض الذي نريد تقديمه كالتالي:

نقدم لك آلية التدفق الرقمي™، وهي منهجية تهدف إلى خلق تدفق مستمر وفعال للمحتوى الذي يحقق زيادة في التفاعل على حسابك بنسبة 20-30%. تعتمد هذه الآلية على تحليل خوارزميات المنصات واستراتيجيات التفاعل لضمان أن المحتوى الذي نقدمه يكون جاهزًا للانتشار الفيروسي.

1- أفكار محتوى لشهر كامل:

خطة شهرية متكاملة تشمل أفكارًا محتملة للانتشار الفيروسي بناءً على تحليل عميق لمنصات Instagram وTikTok، مما يضمن تدفقًا ثابتًا للأفكار المبتكرة.

2- تحرير 15 فيديو:

تحرير فيديوهات مخصصة لمنصات Instagram Reels و TikTok، مع التركيز على الخطافات القوية التي تجذب الانتباه ودعوات تفاعل فعّالة.

3- 10 منشورات كاروسيل:

تصميم 10 منشورات كاروسيل مبتكرة وجذابة لزيادة التفاعل على حسابات التواصل الاجتماعي.

4- 20 منشور عادي:

تصميم 20 منشورًا تفاعليًا لخلق المزيد من التواصل بينك وبين جمهورك.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

انا خبير في صناعة المحتوى و التصميم سوف اقوم بالاشتغال على آلية التدفق الرقمي الخاصة بكم و ساصنع محتوى عنها بطريقة ابداعية التي ستجعل الفيديو ينتشر بسرعة. حسنا ...

مرحبا استاذ عبد الله معك نصر الدين مونتير ومنشئ محتوى لفد لفت نظرة مشروعك وانا بفضل الله قادر للعمل عليه وبأعلى جودة ممكنه مرسل اليك فيديو يحمل فكرة ترويج المشر...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.