وصف المشروع

مطلوب شخص يقوم بعمل قوالب Notion لإدارة الموارد البشرية فيما يلي وصف لهذه القوالب

تقدم Notion مجموعة متنوعة من القوالب التي يمكن أن تُسهِّل عمليات الموارد البشرية، بما في ذلك:

1.الإعداد الوظيفي للموظفين: تساعد القوالب على تتبع مهام الإعداد الوظيفي مثل تقديم المستندات، وتوجيه الموظفين، وجداول التدريب. عادةً ما تتضمن هذه القوالب قوائم تحقق، وجداول زمنية، وتذكيرات تلقائية لتجربة إعداد سلسة.

2.مراجعات الأداء: يمكن أن تساعد قوالب Notion في تنظيم مراجعات الأداء، حيث تقدم أقسامًا لتحديد الأهداف، وتقديم الملاحظات، وقياس التقييمات. يمكن للموظفين والمديرين التعاون في خطط الأداء وتتبع التقدم بمرور الوقت.

3.إدارة سجلات الموظفين: يمكن لأقسام الموارد البشرية استخدام قوالب Notion للحفاظ على قواعد بيانات الموظفين، وتتبع الإجازات، وإدارة مزايا الموظفين، وتخزين المستندات الهامة بأمان.

4.السياسات والإجراءات الخاصة بالموارد البشرية: يمكن أن تكون هذه القوالب بمثابة مستودع مركزي للسياسات والإرشادات والوثائق المتعلقة بالامتثال الخاصة بالموارد البشرية، مما يسهل وصول الموظفين إليها ومراجعتها عند الحاجة.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

سوف يتم تصميم جميع نماذج اجراءات التعيين بداية من الطلب (من الجهة الطالبة ) حتى يتم استلام العمل جميع السياسات التي سوف يتم تعريف الموظف عليها محاضر اختيار المو...

مرحبا استاذ محمد قرات مشروعك و يمكننى مساعدتك في هذا الطلب باستخدام قوالب notion و الاعداد الوظيفى اتمنى أن نتحدث قريبا

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.