تصميم موقع إلكتروني لزيادة مشاهدات قصص السناب والتيك توك

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله

هذا المشروع للمبرمجين المحترفين اصحاب الخبرات العالية :

احتاج موقع الكتروني يتم تحويلة الى ويب فيو واضافته على ابل ستور وقوقل بلاي . دون الحاجه لعمل تطبيقات .

المطلوب :

موقع الكتروني يتم التسجيل من خلاله لزياده مشاهدة قصص السناب شات وقصص التيك توك . والتحكم باضافة قنوات اخرى في حال الحاجه لذلك من قبل الادمن

خدمة زيادة مشاهدة القصص مدفوعة يكون المبلغ من تحكم الادمن والخصم مقابل كل نقره على القصه مع عمل احصائيه للعضو للتعرف على كمية الظهور وعدد النقرات ومبلغ الخصم والمبلغ المتبقي من الباقة المشترك بها .

ايضا تحفيز المتصفحين للتسجيل وكسب الاموال ايضا مقابل مشاهدة هذه القصص . وتوفير احصائيه ايضا لعدد النقرات التي تمت ومبلغ الكسب وطريقة سحب الارباح .

توفير رابط احاله ايضا لكل عضو يريد كسب اموال من خلال نشر هذا الرابط والكسب من المبالغ التي تدفع من خلال اصحاب القصص الراغبين بزياده مشاهدة القصص الخاصه بهم .

توفير باقات متفاوته ويمكن ان تضم خصائص مثل ( مميز ) تثبيت في اعلى القائمه . اطار مختلف عن البقيه وهكذا

واخيرا توفر صلاحيات كامله للمشرفين على الموقع من خلال لوحة التحكمً

توفر دفع الكتروني

نرحب ايضا باي فكره من شانها تطوير الفكره وجني ارباح من خلال هذا المشروع .

بالتوفيق للجميع .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

إذا كنت تبحث عن محترف يمتلك الخبرة والاستعداد لتنفيذ مشروعك بجدية وجودة عالية، فأنا هنا للمساعدة. لنتحدث ونبدأ في تحقيق رؤيتك.

السلام عليكم أختي الكريمه معاكى المهندس محمد مهندس برمجيات لدي خبره كبيره أكثر من خمس سنين بإستخدام HTML, CSS, Bootstrap, vue js, Python JavaScript, PHP Laravel...

تحياتي سارة : قرأت عرضك جيدا و استطيع تنفيذة بأكمل وجه لدي نماذج كثير من المتاجر يمكنك الطلاع عليها ف معرض اعمالي . سأوفر عليك سعر 3 برامج . ف برنامج واحد سأقدم...

مساء الأنوار و الأزهار أختي سارة كيف حالك اتمنى ان تكوني بخير ،معك حسام مهندس برمجيات Full stack web and mobile developer أجيد التعامل بعدة لغات برمجية لدي خبرة...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.