وصف المشروع

لدي خمس مواقع (اثنان منها تظهر نتائجها في بحث غوغل)

لقد تم اختراقي سابقا واستطاع المخترق اضافة نفسه على أنه أحد مالكي الموقع في غوغل كاونسل وبعدها فقدت ترتيب موقعي في غوغل وتوقفت مقالات مواقعي في الظهور في نتائج البحث.

المطلوب تشخيص السبب أو المشكلة التي تسبب بها المخترق

حل المشكلة واستعادة الترتيب في نتائج البحث

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم أخ كرم، تواصل معى و انا باذن الله بأحل لك المشكلة ان شاء الله فى أسرع وقت، فأنا خبيره فى هذا النوع من المشكلات و قمت بحلها سابقا.

Mohamed A.

السلام عليكم معك م محمد يحي خبرة اكثر من ٥سنوات في مجال تحسين محركات البخث يمكنني فحص موقعك ومن ثم تحديد المشكله والعمل عليها ان شاء الله تعالي

السلام عليكم أخ كرم، تواصل معى و سوف أحل لك المشكلة ان شاء الله فى أسرع وقت، فأنا خبير فى هذا النوع من المشكلات و قمت بحلها سابقا.

تواصل معى اخى الكريم في خدمتك سأفحص الموقع من خلال جوجل كونسول وادوات السيو وسأخبرك المشكلة التى حدثت ان شاء الله والعمل ع حلها

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.