وصف المشروع

توجد مواقع تبيع كورسات زيادة الطول السعودي أو الامريكي ساقوم بارفاقها وهي غالبا تبيع نفس الكورس انا احتاج عمل كورس منافس لزيادة الطول بفاعلية ويكون حصري للموقع الالكتروني تبعي يكون PDF او عمله باي موقع الاهم ان يصعب على اي احد استخدامه وعلى ان يكون يظهر نتائج لان ساقوم بعمل ضمان ذهبي على ذلك ان في حال لم يزيد طول الشخص رجل او امراه يتم اعادة المبلغ كامل احتاج ايضا يكون للكبار وللصغار الى 45 سنة مثل الكورسات لعمل منافسة عالية احتاج شخص جدا له قدراته علما ان الكورسات الاخرى فيها تمارين وفيها جدول للاكل معين وفيها اخذ بروتينات معينه وفيها طريقة نوم معينه انا يهمني انشاء كورس مفهوم وبجدول واضح ليفهم اي شخص ماذا يفعل وايضا احتاج يكون حصري للموقع ومنافس للكورسات الاخرى في النتائج وفي السرعة وفي كل شيء احتاج النتائج تكون من الشهر الاول بحيث اقوم بعرض النتائج بالموقع للثقه بالكورس.

- شخص يثق 100% ان سيفعل ذلك

- عدم المبالغة بالسعر

- برروفيشنال من ناحية تصميم وتنسيق وعمل ودقة

- يكون فعال الكورس وفي حال لم يكن فعال ولا ياتي بنتائج ولا ينافس الكورسات الاخرى يعاد كامل المبلغ

- يكون هناك حماية مشدده من السرقة

- يكون حصري للموقع وعدم السرقة

- لا يكون بالصور والفديوهات اي صور نساء ولكن الكورس للرجال والنساء

- يفضل عمل الكورس وتجربته من اي احد لارى النتيجة وساجعل المدة 30 يوم لذلك لاتمكن من ابراز النتيجة عند بيع المنتج لزيادة الثقة والتحقق من فاعلية الكورس علما انني ارى ان لا يتجاوز 5 ايام لعمل الكورس بالنسبة للمختص.

الموقع المنافس

https://salla.sa/bra1ndo

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

بعد قرائتي لتفاصيل عملكم رأيت أن مشروعكم هذا ذو أهمية كبيرة لذلك يشرفني أن أكون جزءا منه فأنتم عند الشخص المناسب لهذا العمل عندي خبرة واسعة في هذا المجال و أعما...

السلام عليكم انا عبدالرحمن , 1- انا لدي خبره كافيه لأتمام المنصه الخاصه بك لو اردت موقع ب مبلغ 2- عمل كورس كامل متقن وان شاء الله ما فيه ارجاع اموال للعميل ب مب...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.