وصف المشروع

أريد صنع تطبيق تعارف للآيفون والسامسونج حيث يضع الشخص في البداية نمرة هاتفه ويصله كود على هاتفه ليوثق حسابه هكذا عملية تسجيل الحساب فقط , ثم يضع تفاصيله من اي بلد هو واسمه ومستواه التعليمي وعمره وتفاصيل وغيرها ثم يظهر في قائمة جميع الاشخاص الذين يريدون التعارف و.... اريد ان يكون هدف التطبيق تعارف حيث التطبيق جميع الاشخاص فيه يضعون تفاصيلهم + يوجد صفحة معينة يظهر فيها الاشخاص جميعا ويختار الاشخاص بشكل عشوائي من يريدون ان يرتبطة مع + يوجد صفحة يتم فيها اختيارر الشريك حسب العمر حيث يضع الشخص الذي يبحث عن شريك تفاصيل معينة مثل ترواح الاعمار من اي جيل لجيل ومثلا من اي دولة وبلد .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا بك انا عبدالرحمن مهندس تطبيقات هاتف و مسؤول عن فريق كامل لبرمجه الهاتف و قواعد البيانات سيكون التطبيق احترافي بما يكفي ليتم الاعتماد عليه من الاف المستخدم...

السلام عاليكم استاذة امل مع حضرتك عبدالرحمن mpbile developer بي flutter عملت العديد من المشاريع باستخدام flutter يمكك الاطلاع علي مشاريعي في صفحتك الشخصية واذا ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.