وصف المشروع

مشروع تطبيق توصيل طعام ومواد غذائية نعمل على تطويره. فكرة التطبيق هي الشراكة مع المطاعم والمحلات التجارية لإتاحة فتح متاجر لهم داخل التطبيق، حيث سنقوم نحن بعملية التوصيل.

الميزة الرئيسية التي نبحث عنها في التطبيق هي واجهة الباك إند القوية التي تتيح إعداد التقارير، إضافة المنتجات، وسهولة التعامل مع البرنامج.

تصميم يفتتح بخريطة تظهر مباشرةً بعد الأنيميشن الافتتاحي، مع وجود أربع أقسام رئيسية: الصفحة الرئيسية، طلباتك، العروض، والمزيد الذي يتضمن الحساب وسياسة الخصوصية وغيرها.

في الصفحة الرئيسية، سيكون هناك أيقونات للتصنيفات ، الحلويات، الطعام، الأدوية والبقالة، بالإضافة إلى عرض منتجات مختارة من قِبل التطبيق وقصص ترويجية داخلية.

اكيد اذا افكار للتصميم او واجهات نحكي فيها إن شاء الله

بالنسبة لواجهة الإدارة التي سنستخدمها لإدارة التطبيق، نحتاج إلى وظائف كإضافة المطاعم، تحديث الأصناف والأسعار، ومراجعة سلات الشراء المتروكة، إلى جانب رصد المستخدمين، الإعدادات العامة وتوفير كوبونات العروض والتسويق بالعمولة وبرامج الاحالة

كما نحتاج إلى تقارير تتيح تصدير واستيراد سيكون هناك ربط بين التطبيق والمطاعم ليتم التواصل مباشرةً مع إعداد الطلبات، حيث نخطط لتوفير واجهة إدارة خاصة بالمطاعم والمحلات.

أما السائقين، يمكن أن يكون لديهم تطبيق خاص أو حساب ضمن لوحة التحكم الخاصة بنا لتأكيد ومتابعة الطلبات.

خلاصة :مطلوب تطبيق توصيل مع موقع الكتروني للتطبيق للتعريف عن التطبيق والقدرة على تنزيل التطبيق منه

اندرويد وios

كل

غير متوفر شيئ التصميم والبرمجة عليك

هنقرستيشن من حيث التصميم

Foodomaa من حيث لوحات التحكم

كود برمجي .لوحة تحكم .تصميم التطييق كل شي

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم يمكنني ان اقدم لحضراتكم نظام متكامل (يحتوي على ابلكيشن لمسئول التوصيل وابلكيشن للمستخدم وموقع للمستخدم وموقع للمتاجر الالكترونيه) يعمل على الصيدليا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معك وليد مهندس برمجيات جاهز لتنفيذ طلبك بكامل الدقة والحرفية خبرة اكثر من سنة ف برمجة تطبيقات الموبايل قرأت طلبك جيدا وأن على ات...

السلام عليكم اخي لقد سبق لي تطوير تطبيق مشابه و ساستطيع العمل على مشروعك بجودة عالية و كما تريده بالظبط و في الوقت المطلوب , ساستخدم لتطويره react native للواجه...

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.